;
عمر ردمان
عمر ردمان

هل نشهد لمجلس القيادة زيارات داخلية 873

2022-07-07 08:44:27

بعد عودة المجلس من زياراته الخارجية، هل يمكن أن نشهد جولة زيارات داخلية؟

ماذا لو زار رشاد العليمي تعز المحاصرة.. وقام عيدروس الزبيدي بزيارات تفقدية لجبهات مارب والجوف، ونفذ سلطان العرادة زيارات للمكلا والمهرة وسقطرى، وتفقد طارق صالح القوات العسكرية والأمنية في لحج وعدن وأبين، وأجرى فرج البحسني زيارات عيدية للمنطقة الخامسة في ميدي، وقام عبدالله العليمي بزيارة الألوية المرابطة في الحديدة والمخا وباب المندب، والتقى عثمان مجلي بمحافظ شبوة في عتق وألوية العمالقة في حريب ومرخه، وزار أبو زرعة المحرمي ألوية الحدود في صعدة وحجة؟ !

لو قام كل هؤلاء -مع حفظ ألقابهم- خلال إجازة العيد بتلك الزيارات التعبوية والتفقدية برفقة مسؤولي الدولة من البرلمان والحكومة والشورى والمحافظين والقيادات العسكرية... لعززوا الوحدة الوطنية، وجذروا ثقة الشعب والجماهير بالمجلس، ولرفعوا الأسهم السياسية للمجلس أمام الداخل والخارج وسرعوا من دفع التزامات الدول الشقيقة والصديقة في دعم الاقتصاد والخدمات، ولكان ذلك خطوة عملية في مسار التحرير وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة . 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد