;
علي الكويتي
علي الكويتي

تركيع الغرب وفكرهم 588

2022-11-26 20:21:45

أصدقوني القول فالغرب وجميع أجناس العالم من كل أقطابه بأصولهم وألوانهم وهيئتهم ودياناتهم ومعتقداتهم ليست مشكلتهم "المثليين" هم فقط، لا ولكن لم ولن يتقبلون فكرة أن هؤلاء العرب قد استطاعوا تنظيم كأس العالم، وهو أكبر حدث رياضي كروي يجمع كل مشجعي العالم من شتى أراضي الكرة الأرضية لدولة تستضيف تجمع والتقاء لكل الأفكار والمعتقدات الدينية والدنيوية، ولكن في مونديال قطر تسألوا الكثير منهم بل الملايين كيف للعرب!!

الذين تعودنا أن نأمرهم وهم ينفذون، أن يخرجوا عن طوعنا ويفرضون احترام ثقافتهم ودينهم وتعاليم الإسلام علينا.

يا سادة الأمر أكبر بكثير من دعم قوس قزح المثليين الشواذ، ولكن كل الزوار والحاضرين لقطر وجدوا مسار ونظام وخطة تسير أحداث وواقع وحياة وممارسة وشوارع وساحات قطر ‏فرضت عليهم احترام ديننا وثقافتنا وأعرافنا وقوانيننا وأصبحوا مقيدين لا يستطيعون التنفس أو يملكون الحرية حسب أهواءهم وشهواتهم وتطرفهم الذي وصل لدعمهم للمثليين الذي يريدون تغيير خلق الله وصنعه.

نسخة قطر لكأس العالم هذا أثمرت الكثير والكثير وأظهرت الحقائق والوقائع بحيث دولة إسلامية عربية خليجية مثل حجم قطر صغرت من حجمهم وقيدتهم ليعرفوا قيمتنا وقيمتهم.

shape3

وفتحت معركة الصراع الحضاري وصراع القيم والأخلاق بيننا وبين الغرب، بحيث كانوا ينوون ويريدون فرض الفكر العاري القذر البذي الشاذ في أحد بلدان المسلمين بحجة إقامتهم لنا لكأس العالم.

لهذا حشدوٱ وشمروٱ عن سواعدهم مدافعين بكل الطرق والوسائل عن الفجور ونشره وإباحته.

ويحاولون بكل ما أوتوا من قوة وحيل ومكر إخضاعنا بلا تجمل ولا حياء بل وبكل إصرار وعزيمة وحتى وإن كان على أرضنا وبين شعبنا يحاول إخضاعنا بلا تجمل ولا حياة ولا احترام ولا حسبان.

وحسبوا أنفسهم بأنهم سوف ينشرون سمومهم في بلد وشوارع وساحة عشاق الكرة المستديرة لدولة قطر

وما أدراك ما قطر !!

يكفي بأن أول نسخة بكأس العالم يتم ذكر وترديد آيات من الذكر الحكيم للقرآن الإسلام والمسلمين

هذه رسالة هامة لمن لا يهتمون بالقراءة أو السماع في هذه الأمور !!

عن الصراع المسلم العربي مع الغربي بجميع دياناته.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد