;
محمد عيضة شبيبة
محمد عيضة شبيبة

من صفات يوم المولد النبوي عند عبدالملك الحوثي: 448

2023-09-20 01:25:03

 ▪︎ يوم سُلالي :

 لأنهم يحتفلون بالرسول عليه الصلاة والسلام كجدٍ لا كنبي، ولذلك بالخط العريض يبعثون برقيات التهنئة لعبدالملك الحوثي بمناسبة ميلاد جده!!

shape3

▪︎ يوم تكفيري:

لأن من لم يحتفل حسب طقوسهم ويعلق خرقهم ويشهد مهرجاناتهم فهو عندهم منافق، يوالي الكفار ويكره الرسول عليه الصلاة والسلام!!

▪︎ يوم للنهب والسرقة:

لأنهم ينهبون إيرادات الدولة ويسرقون الخزينة العامة ويأخذون أموال الناس بالباطل تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي!!

▪︎ يوم إرهابي:

فيؤذون من خالفهم ولم يحتفل معهم بل قال أحد قادتهم في كلمة على الملأ من قال إن الاحتفال بدعة قطعنا لسانه.. يوم تغلق فيه الطرق وتنتشر فيه نقاط التفتيش فتفسد على المواطنين الخروج إلى أعمالهم وطلب معيشتهم.

▪︎ يوم تنتشر فيه القذارة:

فالرنج يلوث وجوه وأجسام المحتفلين وبشكل مقزز يأباه من يحمل نفسا سوية وروحا نظيفة، بالإضافة لتلطيخ الأسوار والشوارع والجدران والآثار!!

▪︎ يوم مُسيّس:

يستخدمون فيه النبي ككرت أو كشعار يستقطبون باسمه البسطاء ويخدعون الجماهير وهم من أبعد الناس عن هديه والتحلي بأخلاقه عليه الصلاة والسلام.

▪︎ يوم تبذير وإسراف:

فكم من أموال توضع في غير محلها وصرفيات تذهب لغير مستحقها، وملايين تنفق على توافه وشكليات، ولو صُرفت لشباب يتزوجون أو مرضى يتعالجون أو لحفر بئر أو إصلاح طريق أو رواتب لموظفين لكان هذا أرضى للنبي وأقر لعينه.

عذرا يا رسول الله.

عليك صلوات الله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد