;
محمد الحذيفي
محمد الحذيفي

26 سبتمبر فجر الحرية والمساواة 300

2023-09-26 03:08:25

 

26 سبتمبر هي الأصل، أصلها ثابت وفرعها في السماء وما عداها لقيطة لقطاء متبنوها دخلاء على الشعب اليمني ، هي المفتح لتقدم وازدهار اليمن وتحرره من عصور الظلام ،والبؤس ،والفقر ، والجوع والتخلف. 26سبتمبر فجر الحرية، فجر النهضة، فجر التعليم ، فجر النور ، فجر التحول من ظلام الماضي الإمامي إلى نور التعدد الديمقراطي ، فجر العدالة والمساواة وانتهاء الطبقية والرق والعبودية والعنصرية بكل أنواعها ، فجر الإنسانية والكرامة بكل معانيها.

لا يعشق تأريخ 26سبتمبر ولا يحتفل ويبتهج بها إلا يمني أصيل حر كريم يكره الرق والعبودية والتخلف، ولا يكرهها إلا سلالي كهنوتي عنصري يحب الرق والعبودية ويعبد الخرافة والشعوذة. ثورة 26 سبتمبر التي يحتفل الشعب اليمني بذكراها الـ61 اتقدت شعلتها في مثل هذه الليلة من عام 1962م بعد نضالات طويلة لكوكبة من الثوار والأحرار أخذت عقودا من الزمن كفاحا وتضحية وفداء حتى انبلج ضوء الفجر صبيحة 26سبتمبر لينهي عتمة ظلام سنوات خلت من القمع الإمامي والتخلف والانغلاق والعنصرية وأحمد يا جناه.

احتفالات الشعب اليمني اليوم بهذه الصورة الحماسية والاندفاعة الوطنية والتوجه الصادق، رسالة تحد لأذيال الإمامة المتمثلة بمليشيا إيران الحوثية التي تسعى لإعادة اليمن إلى عهد الطاعون والجوع وتقبيل ركب السيد بأن ذاك العهد قد ولى ولا رجعة له ، وأن ثورة الـ 26من سبتمبر محفوظة بالقلوب وبحدقات الأعين ولن يتنازل عنها الشعب اليمني وسيضحي في سبيل استمرار وهجها التضحيات الجسام ، وأنه لا يمكن لكاهن معتوه مختبئ في كهف مظلم أن يتلو عليهم آيات الرق والاستعباد وأساطير الشعوذة والقطرنة مرة أخرى.

تسع سنوات منذ انقلاب العصابة السلالية العنصرية كشفت فيها هذه العصابة الحوثية عن أقبح وجه إمامي بحلته الجديدة ونسخته الأسوأ، وقدمت بالأدلة العملية أنصع صورة وأكثرها وضوحا عن فترة تلك الحقبة الإمامية لكل من لم يعايش ويكابد بؤس الحكم الكهنوتي وقربته إليه كأنه واقعا معاشا.

الشعب اليمني اليوم بات أكثر قناعة باستحالة التعايش والتسامح والتواطؤ مع أذيال وسدنة الإمامة المنقلبين على قيم الثورة السبتمبرية 26سبتمبر، وعلى قيم الحياة وقيم الإنسانية مليشيا الحوثي الإرهابية الكهنوتية، التي حولت اليمن إلى صالة عزاء ودمرت فيه كل شيء جميل وأدخلت الحزن إلى كل قلب وكل بيت وكل حارة وكل مدينة ، وما هذه الاحتفالات غير المسبوقة لليمنيين إلا تأكيدا على رفض الشعب لهذه البذرة الخبيثة والنبتة الشيطانية التي تمارس الإجرام والقتل والنهب باسم الله وباسم الدين وانقلبت على كل معاني الحياة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

عدنان العديني

2024-05-20 00:34:14

ماذا يريد الحوثي؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد