;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

العلاقة الغرامية بين الإمامية والإسرائيلية 988

2023-11-08 23:51:35

من خلال الوثائق التاريخية للعلاقة بين الإمامة الملكية في اليمن واليهود تصل إلى وصول العلاقة إلى مرتبة عالية من العلاقات إلى أن أصبحت علاقة غرامية بين الإمامية واليهودية الصهيونية الإسرائيلية إلى درجة أن قامت الإمامة بإطلاق أسم قاع اليهود في صنعاء والحي اليهودي على شوارع وأحياء من العاصمة صنعاء كتعبير من الإمامة عن عمق العلاقة والتطبيع مع إسرائيل.

وأصدرت الإمامة قرارا بالسماح لليهود ببيع الخمر في صنعاء وبناء دور مراقص وغناء لمغنيات بهوديات بترخيص من الإمامة والإمام يحيى ويؤكد عدد من الباحثين في شؤون العلاقة الإمامية الإسرائيلية إلى أن هذه الدور كانت تخصص للوفود اليهودية والإيرانية والأمريكية والبريطانية التي تزور صنعاء بعهد الإمامة وللأسرة الإمامية الحاكمة.

ويؤكد الباحثون إلى سماح إمامة آل حميد الدين بممارسة الرقص والغناء الجماعي المختلط تحت مسمى المتعة والغدير التي تجيزها فقهاء وعلماء الإمامة وأشارت التقارير إلى ممارسة الإمام يحيى حميد الدين للرقص مع فتاة إسرائيلية قدمت إلى صنعاء برفقة وفد يهودي وقد نشرت له صوره وهو يؤدي الرقصة اليهودية مع الفتاة الإسرائيلية في صحيفة جو الإسرائيلية.

الكثير من أسرة آل حميد الدين وأقاربهم الفارين من نيران الجمهورية يقيمون حاليا في تل أبيب ويتنقلون ما بين إسرائيل وبريطانيا كون الإمامة تربطها علاقة وثيقة أيضا ببريطانيا وقد نشرت مجلة الشراع اللبنانية في الثمانينيات تقريرا عن تواجد أقارب للإمام يحيى حميد الدين في تل أبيب وحصولهم على الجنسية اليهودية والبريطانية.

الحوثي أصوله يهودية:

فضائح العلاقة الغرامية بين الإمامية والإسرائيلية فضائح مدوية ومن ضمن الفضائح أن أسرة الحوثي تعود أصولها إلى أسرة يهودية وقد أكد ذلك المحلل السياسي العميد الركن حسن الشهري أن جماعة الحوثي أصولها يهودية وقال إن ما يظهر على أنه حقيقة تاريخية بأن أسرة الحوثي يهودية وتسيء إلى النبي محمد صل الله عليه وسلم من خلال ادعائها الكاذب بالانتساب إليه وإلى آل البيت .

جاء يقولي :

جاء يقولي "الموت لإسرائيل" وأنه من آل البيت وانه ابن النبي وهو إسرائيلي أبا عن جد

ي ايهودي يا ابن اليهودية واستحي فقد فضحت حقائقك ولكنك قليل أصل وكما قال المثل "اللي ما يستحي يفعل ما يشتهي" .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد