;
سيف محمد الحاضري
سيف محمد الحاضري

نافذة عبور للتدخلات الخارجية 256

2024-01-17 01:45:15

التحرك الرئاسي والحكومي تجاه مستجدات الأحداث يمثل إحباطًا.. دائرة المناشدات والمطالبات الموجهة للمجتمع الدولي.. هي لغة مفتقدي الإرادة والقرار..

shape3

كنا نريد أن نسمع ماهي الخطوات التي اتخذها أو سيتخذها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة..

الراهن يستوجب أفعالا حتى في حدود إمكانياتك المتاحة.. لكن هذا الجمود قاتل ويمثل جسر عبور لمشاريع المليشيات المسلحة.. ونافذة عبور للتدخلات الخارجية.. قوة الموقف السياسي يمثل فعلا له أثرا إيجابيا مهما كان وضعك العسكري والاقتصادي..

سياسة اتخاذ المواقف السياسية منعدمة المردود الإيجابي لصالح المشروع الوطني يجب أن يسدل الستار عنها.. الشرعية رئاسة وحكومة في وضعها العسكري والاقتصادي الراهن..

ليست بذلك الضعف الذي نلتمسه.. بل هي أقوى من ذلك بكثير.. الضعف الراهن الذي نعيش انتكاساته هو ضعف القيادات المرتعشة.. رئاسة وحكومة وبرلمان وأحزاب..

واحدية المواقف السياسية قوة.. وقوة الموقف السياسي يمثل دعما لا يمكن تجاهل تأثيراته على الملف العسكري والاقتصادي..

حالة الارتعاش التي تعيشها القيادات السياسية.. حجر الزاوية للنتيجة المحبطة التي نعيشها.. ونتاج لهذا التوهان للسياسة اليمنية في جميع الملفات السياسية والعسكرية والاقتصادية!!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد