;
موسى المقطري
موسى المقطري

حباً فيك يا فبراير 230

2024-02-13 00:09:57

لأنك فبراير المجيد فذكراك ليست كسواها، وعبقك يملأ الأرجاء، وأسمك مدوياً، رخيماً، ندياً، لا يشبهه شيء، فيك ارتفع صوت الحرية عاليا كنخلة شماء ذات جذور ضاربة في تربة هذا الوطن المعطاء.

shape3

فبراير فريد لا يشبه إلا نفسه، وفيه كان صوت الحرية أقوى الأصوات، صوت الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل، وحين تنطلق قافلة الحرية لا تتوقف إلا لتتزود للمسير، وقد انطلقت قافلة حريتنا في فبراير المجيد، ولازالت منطلقة يتساقط منها خبث الطريق، والمتسلقون، ومن أراد تجيير الحرية لمشروعه الطائفي الصغير.

لا تعجب يا فبراير أن رأيت مدعوا حبك يوماً يريدونك لتعيدهم لزمن ما قبل الجمهورية، أنهم بلا شك شذاذ الأفاق، وضعاف النفوس، والمتمرغين بتراب الذل البادئ على وجوههم الكالحة.

أيها المارد الذي أدرك حقيقة الفجر:

ستظل مورداً للأحرار، وملاذاً لعشاق الحرية، وذكرى حسنة تتكرر كل عام لتعطينا قوة بعدة قوة، فنواصل مشوارنا نحو التحرر واثقين بطريقنا نحو الانبلاج.

لعينَي فبراير الأجمل سنعزف أجمل الألحان، وبعبير أزهاره الفواحة سنعطر أيامنا القادمة بأمل الانعتاق من قبضة أعداء الحرية الواهمين باستعادة تاريخهم الأسود.

أيها الثائر الفبرايري:

ثورتك انطلقت.. ولن تتوقف.

انطلقت بقوة الإرادة، ولازال منطلقة، ومبادئها تتصادم مع أحلام الواهمين بالحكم باسم السلالة أو الطائفة.

رجال ثوار فبراير الأفذاذ يحملون الراية، ولازالت خفاقة، وسترفرف عالية في جهات الوطن الأربع، وستتناقلها الأجيال بقوة الإرادة، وصدق العزيمة، والتلذذ بالكفاح.

وكالرجال لن تتوقف نساء فبراير المجيد عن العطاء والبناء والتضحية، فهنَّ من أنجبن الأحرار، وهنَّ اللائي خلطن الحليب بالإباء، ومزجن الماء بالإقدام، وأنضجن الخبز بحرارة الحب المخلص للوطن، وعلمنَ الأطفال أن الوطن أمانة، والأرض التي نشرب عذب مائها لا مجال بالمطلق إلا أن نكون محبين لها، ولأجلها تهون التضحية.

في ذكراك العبقة نعاهدك يا فبراير أن لا نترك أزلام الإمامة البغيضة ليعودوا من جديد هذه المرة لسلب حقنا في التحرر، وستظل ذكراك معلماً يشدنا أكثر لنرسخ مدامك جمهوريتنا الحبيبة.

عليكم يا أحرار فبراير السلام.

* الصحوة نت

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد