;
سيف محمد الحاضري
سيف محمد الحاضري

لماذا تصمت القوى السياسية عن مخاطر انهيار الاقتصاد؟! 216

2024-05-04 01:28:54

صمت القوى السياسية تجاه التدهور الاقتصادي الناتج عن عدم تحمل الحكومة المسؤولية الكاملة لإعادة تصدير النفط والغاز غير مبررٍ .. ولا يمكن تفسيره سوى أنه يأتي في سياق التواطؤ .. عدم تصدير النفط مغامرةً يتحمل مسؤوليتها رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس والحكومة (رئيسا وأعضاء)، غير أن صمت البرلمان (رئاسة وأعضاء) يمثل كبيرةً الكبائر، إذا لم يتصدر مجلس النواب الدفاع عن اقتصاد البلاد من عبث الحكومة وعدم تحمل مسؤوليتها، فمن المسؤول عن محاسبة الحكومة، والواقع يشير أن الجميع شركاء هذا الجرم.

لا يكترثون بمعاناة 30 مليون مواطن، لا يكترثون بخطورة تعرض ملايين من أبناء هذا الشعب للموت جوعا.

أكررها وأدعو جميع من كان يؤمن في قلبه أن هذا الوطن وهذا الشعب تقع مسؤولية الدفاع عنهم على الجميع دون استثناء، إلى حملة تطالب الحكومة (رئيس وأعضاء) أما تصدير النفط والغاز مهما كانت المخاطر .. أو الاستقالة وكشف الحقائق للشعب.

الاستمرار في سياسة اللجوء للمنح المهينة للجمهورية اليمنية (مؤسسات وشعب)، لا نريدها ولا تمثل حلاً، بل هي الداء نفسه وهي سلسلة الطوق المقيد لقرارات الحكومة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

shape3

البقاء في مربع المنح والمساعدات، استعباد آخر نرفضه ولا نقبل به.

تحرروا اربطوا على البطون، وعودوا لقيادة المعركة بكل مساراتها وستجدون اليمن بشعبها وجبالها ووديانها تقف معكم وخلفكم، كونوا قيادة تستحق أن تكون قدوةً .. قيادة يلتف حولها الشعب بمكوناته، عدا ذلك فلا خيار أمامكم سوى الاستقالة والرحيل.!!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

ياسين التميمي

2024-06-24 20:58:14

كذبة الولاية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد