;
أحمد حوذان
أحمد حوذان

التقية إذا ضعفت.. هذا ديدن الحوثيين 202

2024-06-08 22:58:09

من أجل قرارات البنك المركزي ستفعل المليشيات الحوثية المستحيل أهم شيء عند المليشيات أن الشعب اليمني لا يرتاح، أو تصلح أحواله، ويستعيد اليمنيون عافيتهم ويستوي وضعهم المعيشي إلا بزوال المليشيات.

shape3

هذه المليشيات الحوثية معنية بأن يبقى اليمنيون مشتتين مشردين يسكنون الخيام يبحثون عن لقمة العيش ويطالبون بفتح الطريق وإعادة الكهرباء، والبترول، والراتب، وتحسين سعر العملة، وتخفيض رسوم الحوالة، وتبقى هي تؤدي مناسك الحج، وتحاور، وتناور، وتكذب، وتتكلم، وتسكن الفلل.

كل هذا وصلنا إليه بعد تدافع الجميع دون وعي إلى أتون مخطط كبير ومحكم أعدته السلالة الفارسية في اليمن بإتقان ماكر لكسر اليمنيين بعضهم ببعض، وضرب هذا بذاك، وإسقاط الدولة، ودفن خيرة شجعاننا وأفضل رجالنا، وها هو الشعب الذي دفع ثمنا ً باهظا ً لمكر سلالة الدجل والسحر والسم والشعوذة الفارسية قديماً وحديثاً واستخدامها للتقية كلما هانت وضعفت تمددت وانفتحت للجميع، حتى تستقوي هذه الشرذمة وتضرب اليمنيين بلا رحمة.

الواجب على قيادتنا السياسية والعسكرية، ألا تهادن عندما تحس بضعف المليشيات بل تضاعف ضربتها وتثنيها مثنى وثلاث ورباع، حتى استعادة الدولة وإزاحة الاحتلال الفارسي عن عاصمة اليمن السعيد ليستعيد عافيته ويأمن العباد والبلاد وتلتئم الجراح وتسود المحبة بين أبنائه.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد