;
أحمد عثمان
أحمد عثمان

حميد الأحمر وفلسطين 46

2024-10-12 23:34:57

ربح حميد الأحمر ولم يخسر من قرار الخزانة الأمريكية الخاص بإدراج اسمه ضمن من يشملهم العقاب على خلفية دعم المقاومة الفلسطينية، فهي قضية قومية وإسلامية وإنسانية، وقضية تحرر وطني الأكثر عدالة في تاريخنا الحديث يتضامن معها كل الأحرار في العالم وفي المقدمة جمهور مهم ونخبوي في مدن وعواصم الدول الغربية على رأسها أمريكا التي أصدرت القرار ضد الأحمر بتهمة دعم المقاومة الفلسطينية، فالتحرر الممهور بالدم والحق هو المستقبل مهما تكالبت عليه القوى الاستعمارية.

وعلى كل فقائمة من هذا النوع هي قائمة شرف وليست قائمة عار اختلفنا او اتفقنا مع من وردت أسمائهم على خلفية دعم القضية الفلسطينية بغض النظر عن المواقف الصغيرة والتشفيات التي تخلط بين الأمور بدوافع خاصة ومتناهية الصغر ومحدودة الأفق.

  ستمر الأيام والأموال تأتي وتروح وستتحول الأحوال وتتغير معالم الواقع وتنتصر في النهاية القضايا العادلة للشعوب طال الزمن أم قصر. وسيزول كل شيء ولن يبقى الا المواقف.

shape3

ونوع من التوفيق النادر أن يجد شخص نفسه ينتشل من بين الغثاء العريض ويخرج من زحمة الوهن ليكتب اسمه مع فلسطين والأقصى في جدارية واحدة فهي ضربة حظ وثمرة موقف يغبط عليها.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد