;
موسى العيزقي
موسى العيزقي

مسلسل تساقط الزعماء العرب!! 2211

2011-10-23 04:38:59


ثمة شيء يلوح في الأفق، يحمل في طياته مبشرات مفادها النصر والفتح المبين الذي سيعيد للأمة الإسلامية مجدها والُقها، وللمواطن العربي كرامته وعزته، فالشعوب العربية قد حسمت أمرها وقررت أن تصحو من غفلتها بعد أن خمُدت ونامت لقرون.
فجماهيرها الغاضبة- بدءً بتونس مروراً بمصر، وصولاً إلى ليبيا واليمن وسوريا وما زال الحبل على الجرار- أثبتت أنها وحدها من بيدها حق منح السلطة لمن تريد وانتزاعها ممن تريد..!!
من كان يحلم مجرد حلم أن يجيء يوم وترفع فيه أصوات الشعب فوق صوت الحاكم تقول له (أرحل، أسقط)، حتى لو مات الناس جوعاً..؟!
مفارقة عجيبة، بل لا أبالغ إذا قلت، أنها معجزة إلهية نزلت على شعوب الأمة العربية.
فبعد أن تابعنا الجزأين السابقين من المسلسل التاريخي الشهير ( تساقط الزعماء) والذي كان بطلاه رئيسين عربيين متأصلين، حيث كانت بطولة الجزء الأول وبعد أحداث درامية شيقة دامت (17) حلقة من نصيب الرئيس التونسي (زين العابدين بن علي)، ولم تتوقف مشاهد المسلسل عند هذا الرئيس بل انتقلت مباشرة وبجزء جديد كان نجمه ممثل شهير اخرج الآلاف من الفنانين والممثلين أنه الرئيس المصري ( حسني مبارك)، حيث استمرت أحداث حلقات الجزء الثاني من المسلسل (18) حلقة حصل من خلالها الرئيس على لقب البطولة.
أنتقل بعدها القائمون على إنتاج المسلسل إلى (ليبيا) وظل العمل جارٍ على قدم وساق لأكثر من (8) أشهر، واجهتم العديد من المتاعب والأعمال الشاقة، وبعد عمليات شد وجذب أستطاع طاغي الطغاة العرب(معمر القذافي) أن يحرز لقب بطولة(النجم الثالث) ولكن بطريقة أكثر مأساوية.
الجدير بالذكر أن القائمين على هذا المسلسل يبذلون الجهود المضنية من اجل إخراج الأجزاء المتبقية لاستكمال حلقات المسلسل العربي التاريخي (تساقط الزعماء) والذي يتكون من (22) جزءاً.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد