;
إيمان سهيل
إيمان سهيل

ورمان خبيثان.. الصهاينة وإيران 1965

2012-07-14 17:31:28

إن دولة الرافضة الصفوية في إيران تستهدف بشكل مباشر دول الوطن العربي، فبعدما نجحت تجربة إيران الخبيثة في لبنان، البلد الذي مزقته الحرب الأهلية الطائفية، واستأسدت فيه العصابات مسلحة داخل الدولة اللبنانية الشرعية، تحاول باستماتة مد نيرانها في كل ربوع الوطن العربي والخليج.

وفي هذا المضمار تسعى طهران إلى إشعال فتنها الطائفية على يد الطابور الخامس المدعو الحوثي بمحافظة صعدة؛ حيث تريد دولة الرافضة الصفوية في إيران تحويل كل دول الوطن العربي إلى لبنان عن طريق زرع العصابات المسلحة فيها، والتي ستصير القوات المسلحة العربية عاجزة أمام ردعها، أو تجريدها من السلاح الذي هو في الحقيقة موجه من أجل نشر عقيدة دولة الرافضة الصفوية، ولكن تحت ذريعة مقاومة الأميركان وإسرائيل .

وفي سياق محاولاتها لاغتنام فرصة الربيع العربي لتركبه الدولة الصفوية وأذنابها في لبنان والعراق الذين يسفكون دماء الشعب السوري، فإنها تقيم الدنيا ولا تقعدها من أجل طوابيرها الخامسة في البحرين واليمن والسعودية .

لذا يجب على الأمة العربية أن تواجه المد الرافضي الصفوي بما يلزم من حزم وقوة، وأن تعتبر الدولة الصفوية خطراً لا يقل عن خطر الدولة الصهيونية والعمل على مواجهة الخطرين معاً الرافضي والصهيوني، وهما ورمان خبيثان يشهد التاريخ على أنهما توأمان ينخران جسم الأمة، ويستهدفان دينها بشكل مباشر وفاضح .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد