;
إيمان سهيل
إيمان سهيل

الحوثي..القنبلة الإيرانية لتفتيت المنطقة 1156

2013-12-18 19:51:30


إن دولة الرافضة الصفوية في إيران تستهدف بشكل مباشر دول الوطن العربي.. حيث طهران تحاول أن تجعل عصاباتها المسلحة تستأسد داخل كل دولة.

تسعى إيران إلى تحويل كل دول الوطن العربي إلى لبنان المفتتة طائفيا عن طريق زرع العصابات المسلحة فيها ولعل إشعال فتنها الطائفية بفتيل الحوثية في محافظة صعدة يشير ألة مساعي طهران المستميتة مد نيرانها في كل ربوع الوطن العربي والخليج بعدما نجحت تجربتها الخبيثة في لبنان، البلد الذي مزقته الحرب الأهلية الطائفية..

لقد تمكنت أمريكا من العبث بالمنطقة العربية, من خلال جعلها الدولة الفارسية إيران وجعلها فزاعهً من اجل ابتزاز ثروات المنطقة والسيطرة عليها اقتصادياً واستراتيجياً .

مساعي ايران تهدف إلى أن تصير القوات المسلحة العربية عاجزةً أمام ردعها ميليشياتها المسلحة في هذه البلدان، و يصعب تجريد أدواتها البشرية من السلاح ,الذي هو في الحقيقة موجه من أجل نشر عقيدة دولة الرافضة الصفوية ولكن تحت ذريعة مقاومة الأمريكان وإسرائيل كما يحدث اليوم في صعدة اليمن.

ولا بد أن ندرك أن الدول المعادية للأمة هيَأت الفرصة لوصول الخميني إلى الحكم باسم الإسلام والثورة الإسلامية متظاهرين بالعداء الشديد لأمريكا ووصفها بالشيطان الأكبر إلا أن ذلك ينكشف يوم بعد يوم أنه شعار مراوغ مثلما وكلمة حق يراد به باطل كما هو الحال في شعار الصرخة الحوثي.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد