;
فكري الشرماني
فكري الشرماني

إلى شوقي..تضامن مع تعز أولاً..! 1070

2014-04-16 11:36:56


خرج علينا محافظ تعز بتصريح يعلن تضامنه مع الحجري بعد إساءته بألفاظ نابية للقامة الوطنية الأستاذ المناضل/ محمد سالم باسندوة- رئيس الوزراء- فنقول له: لا مرحباً بمثل هكذا تضامن مع الفساد والمفسدين في إب والإساءة لليمن واليمنيين.

 الواجب عليك أن تتضامن بصدق مع أبناء محافظة تعز الذين هم بأمس الحاجة لمثل هكذا تضامن فتعز تعاني من عدم وجود الماء وبحاجة ماسة لشربة ماء نظيفة وهي كذلك الأولى في عدد طالبو الوظائف والعاطلين عن العمل وهي من أكثر المحافظة حاجة للرعاية الصحية والأمراض تفتك بأهلها فتكاً.

 هي بحاجة ماسة كذلك للتعليم والطرقات والخدمات ورفع مخلفات القمامة من الشارع ووقف طفح وانفجارات المجاري في شوارعها وغيرها الكثير والكثير وكذلك هي بحاجة ماسة وعاجلة لتضامنك معها لإنقاذها مما هي فيه..

أما إب وأهلها فهم في غنى عن تضامنك مع الفساد والمفسدين وإن زادت طاقة تضامنك فأرسل ولو بجزء بسيط منه إلى محافظة الحديدة الأكثر فقراً وعوزاً وهي بحاجة لتضامن كل اليمنيين وأخيراً أحيلك إلى تضامن المرحوم- هايل سعيد أنعم مع جميع أبناء الشعب اليمني والذين ما زالوا يدينون له بذلك ويترحمون عليه ويذكرونه بالخير حتى اليوم..

 أما ما تقوم به ما هو إلا تشجيع للفساد وأهله فلا تجعلنا مكرهين أن نغير من نظرتنا لأسرة المرحوم بسوء أفعالك ومقالك وكوننا في إب أدرى بمصلحة محافظتنا منك فنذكرك بأن ترك الفضول راحة للقلب- بارك الله فيك-.

 ولا تنسى أن تصرف تضامنك هذا لتعز فهي أولى بهكذا تضامن والحر تكفيه إشارة..

تغريده..

هناك سر لهذا التضامن بين شوقي والحجري وجود علاقة نسب مع رأس النظام السابق وكلاهما ينتميان لحزبه ويعتبران من أقرب المقربين إليه.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد