;
ناصر أبو الهيجاء
ناصر أبو الهيجاء

قد لدغتم لمرات فكفى 1214

2014-08-24 15:08:38


1- توزيع العدو وجهازه الشاباك للمنشورات واتصالاته العشوائية بأبناء شعبنا تعني أن العدو المجرم مصمم على ضرب المنازل وأهلنا المدنيين بحجج ساقها مقدما بأنه سيستهدف أي مكان تنطلق منه المقاومة وصواريخها ومحيط المكان أيضاً..

2- تصريحات العدو ومنها تصريح يعلون وزير الإجرام بأن هدفهم إعادة حماس للمفاوضات يأتي في سياق أنه واحدة من أساليب الضغط..

3- حشر المقاومة وفصائلها من أنه لا وساطة إلا المصرية والتحركات الجارية لتهدئة طويلة الأمد أيضا تأتي بما يؤكد أن مزيداً من الدم يطمح إليه العدو للوصول إلى غاية يعلون التي أعلنها من خلال ما سبق..

4- لا حل إلا بما تراه المقاومة على الأرض, فالكل محليا وإقليميا ودوليا يسعى لتحقيق غايات العدو التي يسندها بالمجازر..

5- لا ثقة إلا بما تقوم به المقاومة من حرب استنزاف ينكر العدو وجودها ولا نعرف ماذا يسمى في العلوم العسكرية ما يجري من قصف المقاومة للعدو من أصغر مغتصباته لأكبر المدن المحتلة والإخلاءات المتتالية لمزيد من المغتصبات وانتكاساته الاقتصادية في المطار وكل النواحي الأخرى حتى انخفاض قيمة عملته والضغط الشعبي الدولي المتواصل والمقاطعات..

أخيرا لا يجوز أن نلدغ بتسمية النظام المصري وسيطاً كما لدغتنا عقارب المساعي السياسية المشبوهة سابقا ولا يجوز أن نكون كحال من يشد على كف خناقه فالنظام المصري ليس طرفا نزيها وسيطا ولا يمكن أن يكون الشريك الإعلامي والاستخباري والخانق لقطاع غزة اليوم والضاغط بكل الوسائل حتى بتحالفاته في المنطقة لأجل مصلحة, فكفى نقولها لسياسيينا قلناها منذ شارك النظام المصري السابق وهو الأب الدنس للنظام الحالي في حصار الشهيد الراحل عرفات وكان مساهما بالضغط عليه للوصول إلى ما وصل إليه الحال لكتائب المقاومة في الضفة وللانتفاضة وللمقاومين ولشعبنا هناك ولأرضنا وللقدس الشريف..

أخيراً نحن سلمنا لله وتوكلنا عليه وكفى بالله وكيلا وحسيبا وناصرا للمجاهدين وما النصر إلا من عند الله, لا يهمنا من عادانا ولا من خذلنا إنه الجهاد نصر أو استشهاد..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد