;
منصور بلعيدي
منصور بلعيدي

الرئيس العبري لمصر!! 1054

2014-12-01 12:06:27


(أنتم عاو زين وإلا مش عاو زين؟) هذه ثقافة رئيس أكبر دولة عربية اسمها (مصر).. تسانده في منكره أبواق إعلامية تنعق بالباطل صباحا ومساء كالغربان التي تتداعى لتقتات من الجيف..(إذا صاح الغراب فقال خيرا .. فأين الخير في وجه الغراب)؟!

عندما يتحدث الظالم عن العدل.. ويتحدث الفاسد عن الإصلاح.. ويتحدث القذر عن النظافة.. ويتحدث الملحد عن الدين.. وتتحدث العاهرة عن الشرف.. فاعلم أنك في حديقة حيوانات ناطقة.. والأهم من ذلك أنك في زمن الرويبضة (وهو الرجل التافه يتحدث في أمور العامة) واعلم أن الساعة قد أزفت مصداقا لقول الرسول- صلى الله عليه وسلم- إذا فقدت الأمانة فانتظروا الساعة, قالوا: وكيف تفقد الأمانة يا رسول الله؟! قال: إذا وسد الأمر لغير أهله.. وهذا ما هو حاصل اليوم في مصر للأسف!!

كان الإمام احمد بن حنبل يصلي في سجنه ويدعو على الطغاة ويقول: إن مأواهم جهنم وبئس المصير.. فسمعه الحارس وقال: يا إمام وهل أنا من أعوان الطغاة؟ّ! فقال الإمام: لا لأن أعوان الطغاة هم من يطبخون لهم الطعام ويقومون على خدمتهم أما أنت فمن الطغاة أنفسهم).

مشكلة السياسيين في الوطن العربي أنهم يعتقدون أن الإجرام عمل قومي!!

ولكن.. لن يفلتوا من قبضة التاريخ يا وطني الجناة!!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد