;
محمد علي محسن
محمد علي محسن

محافظة يمنية ضائعة 747

2020-11-11 08:22:53

محافظة يمنية ضائعة، فلا هي من المحافظات المحررة الموالية للسلطة الشرعية مثل بقية أخواتها ، أو توقفت فيها المواجهات واعلنت نهاية لسيطرة الحوثيين ، أو أنها عرعرت بالجميع شرعية وتحالف وحوثيين وصارت : " جمهورية الانتقالي المستقلة " ..
وأزيدكم : محافظها ابو ثلاث شرائح، واحدة في الصباح ، والثانية بالعصر ، والثالثة بالليل . 
يرعي مع الراعي ويأكل مع الذيب، يستلم نفقاته من الشرعية ك "محافظ "، ويلهف اعتماده الشهري من التحالف ك " قائد " ، ويقرط مع من قرط دراهم الانتقالي ك " مناضل " .. 
ان حضر يوما غاب شهورا، واذا صادفته لحظة تعوذ بالله وأقرأ المعوذتين ، فهو يوم شؤم ونحس وبلاء . 
ترك كل مشكلات محافظته ، جانبا ، وراح يدبج القرار تلو القرار، يكلِّف زعطانا في المساء ، ويلغي علانا في الصباح ،وحين خلـَّص أبو " الليم " شرع بتكليف الوكلاء، فواحد وكيل لشؤون الرياضة ، واخر للمديريات ، وثالث للاغاثة ، ورابع للشهداء ، وخامس للمقاومة ، وسادس للصحة .
وهات يا بي هات ، ولا الرئيس " سالمين " رحمه الله ، إبـَّان شعارات " كل الشعب قومية " و " تطهير الادارة واجب " و " تخفيض الراتب واجب " و " تأميم البيت والسيارة واجب " .. 
وبينما هو على هذا المنوال من العجز والفشل ، نسي الجميع ان محافظتهم خارج التغطية ، وأن محافظهم لعنة حلت بهم ، بل وأكبر مصيبة وقعت لهم، ان لم نقل انه يضاهي جائحة " كورونا " ، الوباء الذي احزن الملايين، وابهج الفاسدين .. 
أكيد عرفتم المحافظة والمحافظ ؟؟.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد