;
منصور بلعيدي
منصور بلعيدي

*مصادرة القرار اليمني... وصمت الرئيس.!! * 858

2020-11-28 08:07:08

القاصي والداني يعلم علم اليقين ان القرار اليمني أصبح مصادراً.. ولا يمكن باي حال من الأإحوال ان يرضى الرئيس بما يجري في وطنه من تدمير ممنهج للأرض والإنسان والحياة ان كان قراره بيده.. وصمته يترجم *الغبن* الذي يعيشه ..

shape3

المستجير بعمر ....

وما يجري اليوم من عبث خليجي وصمت رئاسي تجاه الانهيار المتسارع للوضع اليمني بفعل * غجرية* السلوك الخليجي، يفتح باباً جديداً لمنح بعض القوى *الموتورة* صك الوطنية التي تخلت عنها نهارا جهارا وعلى الملأ .  

كما ان ما يحصل من سفك للدماء بين المتقاتلين في محافظة أبين هو صناعة خليجية صرفه.. ضحيتاهم الجنوبيون فقط وباستمرار هذا العبث تزداد الهوة عمقاً بين الجنوبيين ويتلاشا حل القضية الجنوبية وفق منطقية التفكير والإرادة الوطنية الحقة .

وللخروج من النفق المظلم الذي سيق اليه اليمن.. يجب تحرير القرار اليمني والتعاطي مع القوى الوطنية الحقيقية على الساحة اليمنية وليس مع القوى التي صنعتها أطراف الإقليم في إطار معاركها خارج اليمن وفي إطار خططها التوسعية داخل اليمن .!!

وإذا تخلى الرئيس عن خيرة رجاله المخلصين الاشداء من امثال الوزير احمد الميسري والجبواني والجباري وغيرهم في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها الوطن لهؤلاء الرجال.. فسيلحق ضرراً كبيراً بالوطن .

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون . 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد