;
منصور بلعيدي
منصور بلعيدي

بين البائع والمشتري. يفتح الله.!! 971

2021-03-30 07:41:11

هذا المثل يقال عند الشراء والبيع في المبيعات والمعروضات ... 

لكن للأسف تطابق هذا المثل مع واقع الحال في اليمن وصارت امةً وشعباً يقال له * اليمانيون* يباعون ويشترون فيما يشبه سوق النخاسة ولكنهم لا ينتفضون لهذه المهانة التي حولتهم من بشر لهم حق الحياة الحرة الكريمة الي ما يشبه القطيع يباعون ويشترون من القريب والبعيد . 

فهذا مبعوث الأمم المتحدة الأسبق إلى ‎ اليمن *جمال بن عمر*.. قال: جميع رؤساء الاحزاب السياسية أصروا بشكل مطلق على منح صالح حصانة مطلقة في ٢٠١١م

shape3

  واضاف: علي عبدالله صالح* لم يسلم السلطة مطلقاُ وظل يتدخل في كل صغيرة وكبيرة واستمرت سيطرة حزب المؤتمر على كل مفاصل الدولة ) 

  ‏ ‎ المعروف لدى كل اليمنيين ان الحوثي دخل صنعاء يوم ١٨ و١٩ و٢٠ و٢١ سبتمبر ٢٠١٤ وجمال بن عمر في هذه الخمسة الايام كان في صعدة وأبلغ المجتمع الدولي ان حرب الحوثيين ضد الجماعات المتطرفة (السلفيين والاصلاح وجامعة الايمان) وانهم وعدوه بأنهم سينسحبون من صنعاء بعد سبع سنوات . 

جمال بن عمر يحاول تغيير الواقع ويدلي بتصريحات محرفة كما ذكر آنفاً كي يغطي على الصفقة مع الحوثة.. كوان بدت تصريحاته فيها شيء من الواقعية لكن ذلك لكي يغطي على المؤامرة ويخلط الأوراق لا أكثر . 

يبدو ان الكل باع واشترى في القضية اليمنية... وجمال بن عمر واحد من البائعين .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد