;
ملاك عبدالله
ملاك عبدالله

معاناة طفل على بوابة مستشفى.. 1975

2011-03-20 09:02:39


بدر قائد أحمد- طفل يعاني من المرض على بوابة مستشفى دون رحمة، ممدد على باب المستشفى الجمهوري بصنعاء فيه، عملية الزائدة.. أخرجوه من المستشفى لأنه لا يملك مالاً وهو محتاج لعملية أخرى في الأمعاء.. حولوه إلى مستشفى "الثورة" قال إن تكلفة العملية (600) ألف ريال يمني ، هذا الطفل وحيد في صنعاء وأبوه معاق عاجز في البلاد..
يبدو واضحاً جسمه النحيل وضعفه وقلة حيلته، لا يستطيع حتى المشي، منظره يبكي الحجر.. بالله عليكم كيف يمشي الأطباء ومئات الناس كل يوم بجانبه ولا يمدون يد المساعدة؟، كيف تحجرت القلوب؟ ألم أقل لكم إن هذه صارت من أهوال القيامة (نفسي نفسي يا رب)، أنا حزينة جداً على هذا الولد وغيره الكثير والكثير..
هذا الولد محتاج لإجراء العملية الثانية ومحتاج لرعاية صحية وتغذية لمدة أقل شيء شهراً واحداً فقط، وبعدها سوف يسترد عافيته بإذن الله ويصبح قادراً على العمل وإعانة أسرته.. مـن من الميسرين يستطيع إعادة بناء إنسان؟؟ من منكم يريد إنقاذ روح بريئة؟.
أسألكم بالله أي شخص يقدر يساعده أو يعرف ناساً قادرين على مد يد العون والمساعدة أن لا يتردد لحظة واحدة لما فيه من الأجر الكبير والثواب من عند الله.. ( إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً).. الأطفال في المدارس وبدر ممدد أمام بوابة المستشفى!!.. رحمتك يا الله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد