;
على محمد الحزمي
على محمد الحزمي

إياك أن تعبث بوطني 2388

2011-05-23 02:53:36


عهد وقسم:
بمن رفع السماء بلا عمد إن الأرواح رخيصة لكرامتك يا وطني، إن الدماء ستروي كل رحابك الطاهرة من أجلك حرية الإنسان والعدالة الاجتماعية الغائبة، وعليها عاهدنا الله قبل أن نعاهد مخلوقاً أننا لن نتوانى عن مطلب الحرية والكرامة والعزة، ولن نقبل بأي أحمق تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن ولن تصبح أوهام مرضى النفوس بالمستقبل المجهول تتحقق مادام هناك الكثير من القلوب التي تنبض عشقاً باسمك يا وطني.
مهرجان لا مثيل له:
على ساحة الكرامة بأمانة العاصمة مهرجان كرنفالي رهيب لا يحتاج إلى دعم أحد ولا خصم من راتب أي موظف ولا تأخير راتب أحد، بمناسبة وحدة القلوب التي تجسدت حقيقة على أرض الواقع يوم 22مايو2011، بين شمال الوطن وجنوبه وهتفت القلوب قبل الأفواه لا شمال لا جنوب وحدتنا وحدة قلوب.. فتحية لكل الشامخين.
عن مهرجان السبعين:
في الجمعة الأخيرة وهي جمعة الوداع كما يسميها الكثير ممن اقتنعوا أن الرئيس راحل لا محالة وبدأوا يستوعبون أنهم يؤيدون شرعية المبادرة التي تقضي بالرحيل خلال ثلاثين يوماً، امتنع الكثير من مشائخ واعيان الوطن عن الحضور بحشودهم التي لا تصل إلى المليون في كل جمعة وتصبح ملايين في نظر قنوات اليمن وسبأ وأخواتها، وهؤلاء لا يزالون يحملون الأبواق الإعلامية والتي تنادي بمطالب التأييد للمبادرات وكأنهم حمقى بشهادات إعلامية عليا ويا للعجب.
سؤال:
اتضح بالأمس أن هناك بعض الوحدات من الجيش التابعة للحرس الجمهوري والأمن المركزي قامت بقطع عدد من الشوارع إلى جانب بلاطجة النظام الراحل، من أجل أن يقولوا لا يرحل، وكأن المسالة تحتاج إلى تنسيق الجهود بين النظام وأعوانه من أجل الرحيل بدون دموع ولأنني شخصياً لم أعد أطيق خطابات الاسطوانات المشروحة القديمة والبهررة على الشعب وكل من يقول لا، بل وكلمات القذف والتخوين والوحدة والسلطة والمايونيز والبيبار والطماط والشعب يحبك يا مسعد بخمسة ألف ريال يمني، وكل هذا في وطن يبحث أبناؤه عن حريته وكرامته ويبحث نظامه عن تخريبه بكل الأشكال وإثارة الفتنة والطائفية ويا للأكاذيب فلا حراك انفصالي ولا حوثيون ولا أي شيء من هذا وكل يوم يتضح لنا أننا كنا بالفعل أغبياء.. أغبياء.. أغبياء.
إياك أن تعبث بوطني:
رسالة لكل من لا يزال يحلم بإثارة الفوضى في الوطن، لن نسمح لك وقد عاهدنا الله على أن يظل اليمن شامخاً بأبنائه الأشراف، وإنه وطن الجميع، وطن الحب، وطن التسامح، وطن التراحم وطن الحرية والشموخ، وليس وطن الجيوب قبل القلوب، وطن النهب والسلب في نظر زمرة من تبقى من أعوان النظام الفاسد وإرحلوا إرحلوا إرحلوا بلا رجعة.
مرسى القلم /
حين يسمو الحب، تقدّم الأرواح بلا ثمن،، من أجلك يا يمن.
a.mo.h@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-11 23:50:03

"2-5" حقائق عن اليمن

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد