;
صدام الحريبي
صدام الحريبي

صباحكم كرامة.. صباحكم حوار 1484

2013-03-18 12:52:59


في مثل هذا اليوم 18 مارس من العام قبل الماضي, حاول صالح اغتيال أحلام شباب الثورة وصمودهم وثباتهم, وذلك عن طريق أشخاص قد (عُطِّلت) ضمائرهم واستُورِدَت لهم مشاعر قد تم تصنيعها مسبقاً حسب شهوة (عُشَّاق الجرائم).. كرمهم الله بالعقول فأبوا إلا أن (يعقروها) وذهبوا بعد أن أرغمتهم الجريمة ليشقوا طريقاً لرصاصاتهم (اللعينة) إلى صدور الشباب العارية (كطاعنٍ ابتليَ بما طعن).. لا نعلم كيف استطاع ذلكم (المأجورون) وبعد أن كسدت بضاعتهم أن يقنعوا ذواتهم بعمل تلكم الجرائم الشعواء والتي ينكرها (إبليس) ويقشعر منها ليتحملوا عار جريمتهم في ذلكم اليوم المشهود بين أوجههم ومن أسفل منهم, حيث باعوا آخرتهم ليس بدنياهم، بل بـ(2000) ريال تنقص أو تزيد كما عُرض في أوانه ليكونوا قتلة ومجرمين وسفاحين مع سبق الإصرار والترصد والله شديد العقاب..
أرمَلوا نساءً ويتّموا أطفالاً وأحرقوا قلوباً، غير آبهين أن الله سيحرق قلوبهم يوماً، لأن الجزاء من جنس العمل, فظلوا يتبادلون الجريمة ويتعاطونها فيما بينهم كالنازع قلبه بيده دون أي ذنب سوى صرخات شبابية صادقة تهتف بـ السلمية, ترمي بـ الورود, تتطلع إلى الحرية.. وقد قتلوهم بمباركة من نظام الـ(33) العفاشي الذي أصبح القائمين عليه من شدة الحقد في ذلكم الآن عمياً وإن نظروا, عجماً وإن نطقوا, صماً ولو سمعوا.. والله بصير بما يعملون.

 * صباحكم حوار !!
في هذا الصباح الجميل ينتشر التفاؤل وتجتمع كل الأطياف اليمنية تحت مظلة واحدة هي مظلة (الوطن) وفي مسيرة الحوار كي يطرح كل رأيه ونظرته للخروج باليمن إلى بر الأمان دون أي (تعصّب) أو ضغوطات أو تهديد (عقيم)، لأن الجميع رأى بأن الوطن أكبر وأرقى من تلكم الأساليب القديمة التي استعملها البعض سابقاً حيث باءت بالفشل الذريع على مدى نهجها.. اليوم 18 مارس وكما هو يوم حزن على من فقدنا من شهداء الكرامة ها هو يصبح ـ أيضاً ـ بفضل الله ثم بفضل الشهداء الأبرار يوم فرح ولقاء واجتماع لم تشهده اليمن منذ فترة طويلة وفي هذا رسالة (مدوية) للعالم بأن ثورة الشباب اليوم في الصدارة, ومُعترفٌ بها رسمياً، كما هي أيضاً (لطمة مستحبة) في وجوه القتلة بكل أشكالهم وألوانهم (القبيحة) وبهذا فليستوعب الجميع بأن الثورة صامدة ولا زالت مستمرة حتى القضاء على كل مظهر يبعث برائحة الفساد (النتنة).. ولذلك دمتم بكرامة.. دمتم بحوار راقِ, وصباحكم كرامة وحوار.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد