;
عباس الضالعي
عباس الضالعي

تحية للقائد الكبير 1338

2013-04-12 19:27:12


لم يكون عندي أي شك من موقف اللواء القائد علي محسن الأحمر باتخاذ أي موقف سلبي تجاه قرارات الرئيس هادي التي أصدرها ليلة الأربعاء، كل الذين يعرفون هذا القائد يثقون بصوابية موقفه ويعرفون مقدار شجاعته المبنية على أسس وطنية.
ومن يعرف اللواء علي محسن يجزم بثقة مطلقة أن مواقفه لا يمكن أن تأتي بمتغيرات تضر بمصالح اليمن العامة ولن يتسبب في إلحاق أي ضرر بالوطن.
هذا الموقف نابع عن قناعة وفهم عميق لمكانته الكبيرة ومكانته كقائد مؤثر ساهم على الدوام في خدمة الوطن بكل شرف وبكل مسئولية.
قرارات الرئيس هادي التي اصدرها أمس الأول وابعدت اللواء علي محسن من قيادة الفرقة الاولى سابقا وعين كمستشار لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع والامن يعتبر قراراً صعباً من الناحية النفسية وكان البعض من المتربصين باللواء ينتظرون انزلاقاً معيناً من اللواء ,لكنه قطع كل الشكوك التي كانت تنتظر هذا الانزلاق واصدر بيان التأييد بعد دقائق محددة من قراءة القرارات وعبر في بيان التأييد (أعلنا. أيضاً استعدادنا وترحيبنا بكل قرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتزامنا الكامل بتوجيهاته الحكيمة والعمل معاً من أجل تحقيق أهداف ثورة الشباب السلمية وبناء يمن جديد ومستقبل افضل لليمن أرضاً وإنساناً).
وبهذا الموقف فإن اللواء علي محسن الأحمر يعد مفخرة وطنية وقومية ومصدر اعتزاز لكل يمني.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد