;
ياقوت العواضي
ياقوت العواضي

أنت الخاسر الوحيد 1333

2013-07-31 10:32:49


إذا لم تفهم سر اللعبة وتدرك من هو المستفيد من وراء ما يحدث من زعزعة للثقة فيما بيننا ؟! من المستفيد من إحلال الدماء في واقعنا بدل الإخاء..
تتردد الدعوات هنا وهناك ما بين متألم ومندد وصامت وشامت ومستهتر وليت شعري على أشلاء من نرقص؟! حتى ما نجهل أبجديات الخلاف في واقعنا؟! قد اختلف أنا وأنت وقد نتبادل الشتائم قد اتهمك وقد تتهمني ولكني أنا وأنت ما يجمعنا في نهاية المطاف اكثر مما يفرقنا يجمعنا وطن واحد ولغة واحدة وعقيدة واحدة وآلام واحدة فوجعي هو وجعك وما أشكو منه تشكو منه, ما يؤلمني يؤلمك, نزيفنا واحد ومع ذلك نستلذ في إلقاء التهم وكأن ما يحدث بمنأى عنا حتى ما نظل هكذا نتخبط لندع الحياة مقياس حقيقي لكلينا لنعرف مدى مصداقيتنا سنلتقي وسنتواجه ستكون الانتخابات معركتنا الفاصلة ستتهمني بسوء الاختيار وسأتهمك سأتمنى خسرتك وستتمنى خسارتي سأهتف ان اختياري هو الأفضل وستردد نحوا مما أقول ثم سيثبت الواقع لي ولك مدى خطأي وخطاءك فإن كنت ومن اخترته الأصلح لتسيير أمور البلاد سأكون مسرورا حتى وإن كابرت لان الخير سيطالنا جميعا وان كان العكس ستفعل نحو مما صنعت, فبالنهاية ما نسعى إليه واحد فدعنا نرضى بمعركة الصناديق حتى وان اتت على غير ما نحب لنثبت للعالم أجمع أننا اقدر على تسيير أمورنا مالم فسنخسر جميعا وسنكتفي بالبكاء على الأطلال وترديد ماذا لو.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد