;
محمد العشملي
محمد العشملي

الإرهاب وحقيقته 1405

2014-03-24 09:42:33


إن ما يسميه الغرب بالإرهاب إنما يقصدون المسلم, لا يقصدون الشيعي أو غيره من طوائف حكام العرب, عندما يقولون الإرهاب يقصدون خصومهم ويطلبون من الغرب مساعدة من أجل التخلص من خصومهم مقابل المزيد من التنازلات والامتيازات لشركات الدول المساعدة دون سواها للاستثمار بالبلاد أو بالأصح استعمار البلاد..

المثقفون والنخب عارفين بهذا الهجوم وأنه على الإسلام فباعوا أنفسهم أو كما وصفهم الدكتور المهدي منجرة بالنخبة الأرزقية وهذه نسبة كبيرة جداً من المثقفين البقية إما ساكتين أو مهمشين من قبل الإعلام.

 الجدير بالذكر بأن مليار دولا ونصف خصصت لشراء الإعلامين والصحفيين للسكوت عن الهجوم عن العراق وتجميل الوجه القبيح للمحتل الأمريكي وإظهار سقوط العراق عندما احتلها الغرب كأنه النصر للعراقيين بالتخلص من الطاغية صدام وأنهم أتوا لهم بالحرية الأمريكية فاختلقوا الحرب وكل جرائمهم بحق الشعب العراقي والنهب للنفط العراقي بشخصية صدام؛ ليبرروا جرائمهم ولكي يظلوا ينهبون الخيرات العراقية أكبر قدر من الزمن أشعلوا روح الفتنة بين الطوائف في العراق سنة وشيعة وأكراد عملاً بالسياسة القديمة للاستعمار البريطاني "فرق تسد".

 ومع أن السياسة قديمة لكن الاتباع جُدّد والقتلى كل يوم جدد والأرزقية جدد من كل الأطياف الثقافية والسياسية كما ذكر الدكتور المهدي منجرة في كتابه الإهانة في عهد الميغا إمبريالية.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد