;
أحمد بودستور
أحمد بودستور

النصر القريب يلوح في أفق اليمن الحبيب !! 807

2017-07-03 03:33:04

قال أبوالعلاء المعري :
الدهر كالدهر والأيام واحدة
والناس كالناس والدنيا لمن غلبا
من الأمثال الإفريقية(مهما أظلم الليل لا تضيع اليد طريقها إلى الفم) وكذلك قوات الشرعية اليمنية بدعم من التحالف العربي تعرف الطريق إلى العاصمة صنعاء جيدا مهما أظلم الليل وطال الزمن وهي باتت على أبواب صنعاء وسقوطها بيد الشرعية اليمنية بات وشيكا .
إن الجيش اليمني الوطني يحقق انتصارات باهرة على جبهة مديرية صرواح التي تشرف على العاصمة صنعاء وقد تم السيطرة على الجبال المحيطة بمديرية صرواح وسقوطها مسألة وقت لا يزيد عن أيام معدودة فهناك انهيار تام في صفوف الحوثيين الوكيل الحصري للراعي الرسمي للإرهاب النظام الإيراني وقد قتل العديد من قياداتهم وهناك قوات كوماندوز يمنية تتوغل في صرواح دون مقاومة تذكر من الحوثيين وميليشيات المخلوع علي عبدالله صالح .
الجدير بالذكر أنه قبل فترة تمت السيطرة على جبال نهم التي تطل على صنعاء وهي الجبهة الأولى واليوم بعد السيطرة على الجبال المحيطة صرواح تم فتح جبهة ثانية تمهيدا لاقتحام العاصمة صنعاء التي حتما سقوطها سوف يعجل بانهيار الانقلابيين وإعلان النصر ونهاية الحرب الدموية.
أيضا الحرب على جبهة مأرب أوشكت على نهايتها بعد سيطرة الجيش اليمني الوطني على مساحة كبيرة من محافظة مأرب وهي أيضا قريبة من صنعاء وسوف يتم قطع الإمدادات عن الانقلابيين في صنعاء بعد أن تمت السيطرة على محور مأرب صرواح المطل على صنعاء .
نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر قام بزيارة الجيش اليمني الوطني في جبهات القتال وقال إن النصر قريب وإن سقوط العاصمة صنعاء وشيك وإن الحكومة اليمنية الشرعية تريد أن تنهي الانقلاب الذي قام به الحوثيون وأيضا سوف تكافح الإرهاب لأن الحوثيين هم جماعة إرهابية لا تختلف بأي حال من الأحوال عن تنظيم كلاب النار داعش الذي يلفظ انفاسه الأخيرة.
نعتقد أن هذه السنة سوف تشهد تحرير العراق من كلاب النار داعش وأيضا اندحار هذا التنظيم من سوريا وسوف يشهد هزيمة الحوثيين في اليمن وهزيمة تنظيم القاعدة في حضرموت وستكون هذه السنة هي نهاية التنظيمات الإرهابية بما فيها الحوثيين وميليشيا علي عبدالله صالح وسوف تتحرر المنطقة من هذه التنظيمات الدموية وأيضا الدول الداعمة لها.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد