;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

ماهو ذنب توكل كرمان؟ 1157

2019-12-16 07:42:22

طالما انتقدتها وهاجمتها في بعض مواقفها وتصريحاتها.. ولكن هل هذا قانون يجب أن نسير عليه بحيث يظل موقفاً ثابتاً من شخص معين سواء كان على الصح أم على الغلط؟ علماً أن الصح والغلط في الأمور السياسية بالذات مسألة نسبية.

shape3

ما فعلته الأستاذة/ توكل كرمان من تكريمها لفنان اليمن الكبير/ أيوب طارش عبسي، عمل يستحق الإشادة وتشكر عليه توكل كرمان، فهي لم تكرّم فناناً عربياً أو أجنبياً حتى توجّه لها سهام النقد، لكنها كرمت أيوب طارش عبسي، الذي تنكر له الجميع، رغم أنهم يتغنون به يومياً.

 أيوب- الذي رافق ثورتي سبتمبر وأكتوبر و22 مايو، لقد غنى وأنشد لليمن كل اليمن بجبالها ورمالها. غنى لصنعاء وعدن وأنشد لمأرب وعرشها وغنى لتعز ووديانها ولتهامة وطائرها. أيوب طارش عبسي جزء من تاريخ اليمن الحديث، فهو رفيق الجندي في موقعه والفلاح في مزرعته والطالب في مدرسته والمسؤول في احتفالاته..

 لنشيده تنتصب القامات ولألحانه تخفق الرايات.. فهل مجرد أنك تختلف مع توكل سياسياً فلا يحق لها من وجهة نظرك أن تكرم الفنان أيوب طارش؟.. أيوب ليس حزباً ولا جماعة يا هؤلاء، أيوب وطن والوطن لا يحتكره حزب أو جماعة.. فما هو الذنب الذي ارتكبته توكل كرمان؟.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد