;
صالح بن ناصر
صالح بن ناصر

كيف نرثيك يا عم حمد 614

2020-09-12 11:28:37

تعجز الكلمات ونفقد العبارات في حضرة الحديث عنك وعن مواقفك وبطولاتك التي لا تتسع لها مجلدات ولا يوفيها الكلام.

أكثر من 8 أعوام وانت تصول وتجول في ميادين الشرف والبطولة تقارع أعداء الدين والوطن تعرفك كل الثغور وكل الجنود لا يعرفك الغافلين عن الميادين ورواد الاعلام لان بطولاتك لم تكن استعراض او للظهور بل كانت بطولات يعرفها العدو قبل الصديق في الميدان خضت بقيادتك وحنكتك وصبرك اشد الملاحم واشرسها كنت دائما من صناع ومهندسي الانتصارات.

عندما تنكسر الجموع ويتسلل اليأس قلوب الكثيرين تتصدر الصفوف تعيد ترتيبها وتشحذ الهمم لتعيد الكره وتصنع منها انتصار يشفي صدورنا.

shape3

شهادة لله إنك كنت الأكثر صبراً وشجاعة والاقرب الى الجنود والافراد نراك في الميدان أباً لكل الجنود الابطال لا تفرق بين هذا وذاك.

لا يكفينا المقام للكلام عنك خسارتنا فيك كبيرة لكن عزائنا انك ترجلت عن جوادك بعد ان صنعت انتصارات عظيمة واطمئن قلبك واوفيت بعهدك ووعدك عزائنا انك سترتاح بعد سنوات المشقة والتعب في ميادين العزة والبطولة وقد صنعت فيها قادة واسود سوف يسيرون على نهجك ويكملون مسير النضال حتى نفرح بالانتصار على مليشيات البغي والظلام، وتتطهر اليمن من رجسهم وفسادهم واجرامهم.

الى جنان الخلد قائدنا العظيم 

الشهيد القائد/ حمد بن صالح بن عكشه ابن جلال

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

عدنان العديني

2024-05-20 00:34:14

ماذا يريد الحوثي؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد