;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

رسالة إلى أبناء اليمن 946

2020-11-14 08:56:24

إلى أهلي وأبناء وطني (اليمن) يسرني أن أزف لكم هذه البشرى.. والله الذي لا إله غيره أن الفرج قادم بإذن الله فبعد العسر سيأتي اليسر وبعد الليل يشرق الصباح. وبعد الفراق سيكون اللقاء. تأملوا تاريخكم جيدا فكلما كانت تطبق عليكم الأحداث وتسوّد الأيام في وجيهكم وتعتقدون أن الحال سيدوم على ما هو عليه يأتي الفرج من حيث لا تتوقعون وبأسرع مما تتصورون.. الله لطيف بكم. فاليمن هي أرض المدد كما قال خير البشر ولن يضيعها الله.. فمهما تآمر المتآمرون وخطط المخططون ضد كم وضد بلادكم ثقوا أن الله سيخذلهم لأنه هو من بيده كل شي. هل تعتقدون أن الله غافل عما حل بكم وبمن يكيدون لكم؟

أنتم شعب عريق ضاربة جذوره في أعماق التأريخ لم تكونوا يوما ما لفيفا من هنا أو هناك جمعتهم طفرة معينة سيتفرقون بعدها إذا انتهت.... نقوشكم على أرضكم منذ آلاف السنين دليل مجدكم وعراقتكم فلا ترهبكم الأحداث وتظنون أن لا مخرج منها.

راجعوا تاريخكم جيدا وستعرفون انكم كنتم تنطلقون يوم يعتقد الاخرون أن لا نهضة لكم بعد وقوعكم. إنما هي مرحلة ثبت فيها قوم وسقط آخرون والثابتون هم الكثير الكثير فلا تقنطوا من رحمة الله وفرجه والله ان الفرج قادم قادم بإذن الله ولو كره المجرمون ولو كره المتآمرون.. ثقوا بالله يا ابناء اليمن..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد