;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

"هناك ضغوطات" تحت هذه الكلمة تُمرر الخيانة.. 1355

2020-12-30 08:27:56

هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين شلال شايع ملحقاً عسكرياً بسفارة اليمن في الإمارات !!! 

الرجل المناسب في البلد المناسب. سيجتمع الاثنان مكتشف الجريمة قبل وقوعها .  (شلال شاروخان مع ضاحي خلفان) وهناك سيكون الرقص على أغنية و"ااادان دان" ..

shape3

كل من يدعو للانفصال من أبناء المحافظات الجنوبية يتم ترقيته من قبل هادي وتعيينه في منصب، والعكس صحيح فالمسؤول الوحدوي هناك والمدافع عن اليمن وسيادته يتم ابعاده وعزله من منصبه من قبل هادي.. 

هادي سلم عدن للانفصاليين على طبقِ من ذهب . انتظروا قراره بتغيير محافظ شبوة. مثلما تخلى عن رمزي محروس وعن سقطرى بالكامل. على العموم قالوا: ان حكومة الرياض ستصل الى عدن يوم غدا الأربعاء. وسوف تشاهدون بأنفسكم المهازل المضحكة بداية من عدد الوزراء الذين سيصلون وغياب علم الدولة وقنوات الدولة، هذا سيكون في المطار فقط اما بعد ذلك فلا تستغربوا من شيء.

هادي أفرغ اتفاقية الرياض من مضمونها ووافق على كل ما يخالف بنودها، في الخطوات التي تقرر مصير الدولة ومستقبلها ليس هناك شيء اسمه ضغوطات. بل هناك خيانة يتم محاولة تجميلها وتغليفها وتمريرها بكلمة (هناك ضغوطات) .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد