;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

نوال السعداوي وحيدة أمام الله . 1340

2021-03-22 08:13:08

رحلت اليوم عن هذه الدنيا الكاتبة المصرية نوال السعداوي. رحلت التي قالت ان الطواف حول الكعبة من الوثنية، رحلت من قالت ان تقبيل الحجر الاسود قرف وتخلف.

shape3

رحلت الى الله من قالت ان الله هو الحب وليس هناك حاجه اسمها الله. رحلت الى الله من قالت لماذا لا نقول: قل هي الله أحد بدلا من قل هو الله أحد لأن فيه تحيز ذكوري تعال الله عما تقول، رحلت الى الله من كانت تسخر وتستهجن دخول المسلم الجنة والنصراني النار، رحلت نوال السعداوي التي قالت: لماذا لا يكون لي أربعة أزواج مثل ما للرجل أربع زوجات؟.

رحلت نوال التي رفضت آيات المواريث وقالت لا بد ان يكون للمرأة نفس نصيب الرجل.  

رحلت  نوال التي ظلت وأظلت الكثير من فتيان وفتيات المسلمين.

رحلت من كرست كل حياتها لمحاربة دين الله والاستهزاء بالشرع وبالعلماء والدفاع عن كل مرتد، رحلت من قالت: انها لا تخشى نار الآخرة منذ حررتها أمها.

ومع ذلك نجد اليوم من المحسوبين على أمة محمد من يترحم عليها رغم علمه بكل ذلك  ويقول: لا تتشددوا فرحمة الله واسعة، يا سبحان الله هي نفسها تصرح انها لا تخشى النار وتستهزأ بالدين وتتطاول على الله وانت تدافع عنها وتطلب من الله ان يرحمها!!  

على هذا المفهوم    واصل دعائك لابي جهل وابي لهب بان يرحمهم الله وإذا مات علي البخيتي وهو مستمر بكفره وانكاره للجنة والنار فسوف نجد ان الذين يترحمون على نوال السعداوي اليوم هم أنفسهم من سيترحمون على علي البخيتي ويصفونه بعبقري زمانه!!!

أين الغيرة على دين الله وعل الله الواحد الذي خلقك من العدم؟ .

على العموم هي اليوم وحيدة أمام الله بعيدا عن الإعلام المدافع عنها والمنظمات التي كانت تتبناها وتفتح لها أبوابها فنسأل الله ان يجازيها بما تستحق..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد