;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

ارحموا المواطن الله لا رحمكم. 885

2021-06-19 06:23:15

الى قادة (الشرعية): الراكب على طيران اليمنية كالمهاجر الى الخارج عن طريق قارب بحري منتظر الغرق والموت في اي لحظة ومع ذلك سعر تذكرة الطيران على اليمنية أغلى سعر في العالم ويصل الى أكثر من 100% مقارنة بغيرها الى نفس الدولة والى نفس المكان بل الى ما هو ابعد بكثير  . 

أنتم تستلمون رواتبكم بالدولار بل واعتماد لتذاكر السفر والغالبية منكم لا يعرف الواحد منهم سعر تذكرة رحلته لأنه لا يدفع قيمتها من جيبه! لكن من للمواطن المسكين؟ من للمريض الذي يسافر للعلاج في الخارج؟ من للطالب الذي يدرس في الخارج؟ كثير من المرضى والطلاب تقطعت بهم السبل في الخارج بسبب الارتفاع الباهظ في سعر التذاكر؟ ألا تستحون؟ ألا تخجلون؟ أما الخوف من الله فمن الواضح انكم لا تملكون! نحن نعلم انكم أعجز من ان تمنحوا ترخيص لشركات طيران اخرى فلا الأجواء تحت سيادتكم ولا المطارات بأيديكم.

ولكنكم تستطيعون حل هذه الكارثة فإذا كنتم لا تستطيعون حتى معالجة هذا الامر  فأنتم من سقط المتاع . ارحموا المواطن المسكين المسحوق في طول اليمن وعرضها الله لا رحمكم .

shape3
الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد