;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

لا يقفون ضد محافظ شبوة لأنه إصلاحي ؟ 947

2021-12-28 08:48:09


من يعتقد ان التحالف يقف ضد محافظ شبوة (بن عديو ) لأنه إصلاحي فهو جاهل ولا يعرف بسياسة ( التحالف ) في اليمن .
التحالف لا ينظر الى انتمائك ولكن الى مواقفك. فقد وقفوا ضد القيادي المؤتمري الدكتور احمد عبيد بن دغر لأنه مع مشروع اليمن الكبير ورافضا لمشاريع التحالف في اليمن وما زيارته لسقطرى وموقفه هناك وهتافه لليمن إلا خير برهان فدفع الثمن !
ووقفوا ضد محافظ سقطرى الاشتراكي رمزي محروس لنفس السبب فدفع الثمن، وكان الحال كذلك ولنفس الأسباب مع القيادي المؤتمري احمد الميسري فدفع ثمن مواقفه، ولم يختلف الوضع مع الحراكي السابق صالح الجبواني وهكذا، فيا أجهل خلق الله افهموا اللعبة.
 تحالف الغدر والخيانة لا يهمه الانتماء الحزبي لهذا المسؤول او ذاك بقدر ما يهمه موقف ذلكم المسؤول مما يراها ابناء اليمن ثوابت ويراها (التحالف) خلاف ذلك، فهل ستفهمون اللعبة ام ستستمرون في سماع نفس الأسطوانة المشروخة التي يعز ف عليها تحالف الغدر منذ سبع سنوات وتحت هذه المعزوفة اوشكت اليمن على الضياع؟؟

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد