;
ياسين التميمي
ياسين التميمي

إعادة تأهيل المحرضين على الدولة اليمنية 522

2023-05-15 22:26:26

إليكم توضيح أتمنى أن يكون مناسبا لأحد الإجراءات القسرية التي تملى على رئيس أعزل في قصر محاصر من أعداء السلطة الشرعية والدولة اليمنية.

shape3

رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وقع على قرارات مرحلة من عهد سلفه هادي وقضت بترقيات وتسويات لعدد 52766 من الموظفين المدنيين والأمنيين والعسكريين المبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية بعد حرب صيف 1994.

لا أحد يمكن أن يجادل في عدالة استحقاق كهذا، لكن الذي لا يمكن فهمه هو كيف تجري هذه التسوية في إطار الدولة اليمنية المرفوضة أصلا من عدد كبير ممن شملتهم هذه التسويات والذين باتوا جزءا من قوام التشكيلات المسلحة والمؤسسات المناهضة للدولة والوحدة.

ما فعله الرئيس رشاد العليمي تحول في ظل هذه الظروف غير المواتية، من استحقاق إلى إجراء ثأري، لا علاقة له بالإنصاف، بقدر ما يمثل إعادة تأهيل لجيش من المحرضين على الدولة اليمنية، هم عمليا يتنوعون ضمن وظائف جديدة ومعادية.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد