;
محمد عبدالله القادري
محمد عبدالله القادري

صنعاء على وشك الانتفاضة 410

2023-09-07 02:03:17

 

حجرة التغيير إذا تدحرجت لن تتوقف إلا بعد أن تقع على رؤوس الظالمين والفاسدين وتقضي عليهم، وفي حالة وجود وضع فيه الظلم والفساد والاستبداد كمناطق سيطرة ميليشيات الحوثي الإرهابية فإنه يمر بثلاث مراحل.

shape3

الأولى: مرحلة الصمت المحتوي للكبت وعدم الرضى.

الثانية: مرحلة البوح والتعبير والرفض والتنديد والمطالبة وإعلان الاستياء، وهي المرحلة التي تعيشها الآن صنعاء ومناطق سيطرة الحوثي، وقد تكون في نهايتها. المرحلة الثالثة:

الخروج والانتفاضة والتي أوشكت على الاقتراب وتكاد تكون قاب قوسين أو أدنى. الانتفاضة ضد الحوثية قادمة لا محالة، وستكون انتفاضة لا تبقي ولا تذر، ولن تكون مطالبة بالرواتب وخاصة بالموظفين فقط، إنما يبدأها الموظفون وينضم إليها عامة الشعب. لم يكن الحوثي سلب عن الشعب الرواتب فقط، إنما سلب العزة والكرامة والحرية وكل سبل ومقومات العيش الكريم.

لم يكن الموظفون فقط هم من يعانون، فأولئك أقلية بجانب أغلبية المواطنين الذين يعانون مثلهم التجويع والجوع وافتقاد متطلبات الحياة، ولذا ستكون ثورة شعبية عامة، ثورة استعادة الحقوق ضد من نهبها، والمساواة ضد العنصرية، والعدالة ضد الظلم، والقانون ضد الفوضى، والحرية ضد الاستعباد، والسلام ضد الإرهاب، والتعايش ضد من لا يؤمن

بالتعايش، والوسطية ضد التطرف، ثورة ضد العصابة العرقية العنصرية الظالمة الغاشمة المجرمة المستبدة الكهنوتية. ابحثوا في كل دول العالم، لن تجدوا أحد مسيطر على عاصمة بلد يدعي أنه سلطة ولا يصرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرته، إلا الحوثي فقط.

ابحثوا في كل دول الكرة الأرضية، لن تجدوا أحدا يمارس الجبايات والإتاوات على المواطنين بربع ما يفرضه الحوثي بمناطق سيطرته، ومع هذا لا يصرف المرتبات. لدى الحوثية من الأموال ما يجعلها قادرة على دفع مرتب شهري لكل مواطن وليس للموظفين فقط، ولكنها لو امتلكت مال قارون لن تدفع

المرتبات، والسبب أنها جماعة عرقية لديها عقيدة لا تؤمن بأن عليها حقوقا للغير، فقط تؤمن بأن على الغير حقوق نحوها، تؤمن أنها الطبقة الأعلى وغيرها الأدنى، هي الحاكمة وغيرها المحكوم، القناديل وغيرها الزنابيل، الأسياد وغيرها المستعبدين، عليها الاستلام وعلى غيرها التسليم، عليها القبض وعلى غيرها الدفع. إنها تنظر لغيرها على أنهم أسوأ من عبيد عندها، فالعبد تقوم بإطعامه ورعايته مقابل خدمته لك، أما هؤلاء فيريدون الموظف أن يقوم بعمله دون دفع راتبه.

هي في الحقيقة جماعة عرقية لا تؤمن بوجود الآخر بجانبها في أي مكان حلت فيه وسيطرت عليه وتعتقد أن ليس له أي حقوق وأحقية حتى بامتلاكه منزل سكن وقطعة أرض، أي تريد الناس يرحلون جميعا تاركين لها أرضهم وديارهم وتكن وحدها مالكة كل شيء ولها كل شيء.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد