;
يحيى الثلايا
يحيى الثلايا

شيخ الإيمان في ذمة الله 116

2024-04-23 15:11:32

في ذمة الله شيخ الإيمان والدعوة الأستاذ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني، عن 82 عاما قضاها دون أن يغادر دنيا التأثير والتباين والفعل حتى الساعات الأخيرة من مرضه الذي لقي الله به.

shape3

في ميدان السياسة اختلف معه الكثيرون واتفقوا، ولا شك أنه أخطأ وأصاب، نسأل الله له الرحمة والمغفرة والتجاوز عن التقصير، لكنه في مجال الدعوة والتربية الدينية والوعظ والإرشاد ظل طيلة عمره الطويل فارس الميدان الذي لم ينافسه على صدارته الأنداد.

ترجل الزنداني، عضو مجلس رئاسة الجمهورية اليمنية، وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، ورئيس ومؤسس جامعة الإيمان، وهيئة علماء اليمن، شريدا خارج أرضه ووطنه بعد أن اقتحمت السلالة داره وجامعته ومكتبه ومكتبته وأملاكه ووطنه واستباحت دولته وانتقمت منه شر انتقام لمجرد أنه يختلف معها مذهبيا وتربويا ولاعتقادها أن كل صوت غير صوتها يهدد وجودها.

نال الزنداني، من الشهرة والحضور ما بلغ به الآفاق، وها هو يغادر دنيانا التي سنغادرها جميعا، والعاقل من اتعظ بغيره.

خالص العزاء لأسرته ومحبيه وتلاميذه في عموم اليمن والعالم الإسلامي، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد