;
خليف بجاش الخليدي
خليف بجاش الخليدي

دمّاج بين النار والدم 1505

2013-11-13 08:31:01


تتكرر الأحداث والمشاهد في الوطن لا تختلف سوى بالتاريخ فقط, فمنطقة دمّاج هي مأساة من المآسي التي يمر بها البلد، فهل وُلدت الحكومة في عالم تحكمُه العدالة الانتقامية؟, أم أنها ماتت قبل أن تولد؟.. كل يوم نصحو على كابوس دموي يريق دم الأبرياء وعلى أصوات الرصاص, فإلى متى الصمت يا سيادة الرئيس؟!.

 ما يزال العم سام مسيطراً على دمّاج بقوته الظالمة، يغفو على وسادة ناعمة صَنَعَتها له ماما إيران وبابا حسن!.. لقد صرخ الحوثيون بأعلى أصواتهم حتى اليوم بأنّ الموت لأمريكا والموت لإسرائيل, فتعيش الدولتان مُفعمتين بأحسن حال ويموت اليمنيون الأبرياء الذين لا يستحقون الموت..

أستحال الأمن والاستقرار مرافقتنا واعتذرت الأفراح الحقيقية أن تأتينا, لأن الطريق التي نسير بها وعرةٌ ومليئةٌ بالأحجار الغير كريمة, فالكثيرون ممن يقطفون الورود ذات الروائح العطرة ليستبدلونها بالأشواك الحادّة أمامنا، فالحوثيون هم حجرةٌ عثرة تتربع على مخرجات الحوار الوطني ومنطقة دماج اليوم تنزف دماً قبل الدموع ويقومون بارتكاب أبشع الجرائم فيها وهذا يدور أمام مرأى ومسمع, فيما تدخُل الأمن والجيش بات مفقوداً.. فدماج اليوم تناديكم أيها العُظماء, فإن لم تجتمعوا في زمن الحرب لن تستطيعوا أن تجتمعوا في زمن السِلم.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-18 23:21:11

"3-5" حقائق عن اليمن

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد