;
نشوان النظاري
نشوان النظاري

أيقونة ثورية يحاول البعض إخمادها!! 1000

2015-02-02 14:25:48


يدفع الأحرار ثمن حريتهم غالياً..

يقدم الشرفاء كلفة باهظة لتمسكهم بالأهداف النبيلة وانحيازهم لصفوف المظلومين والمغيبين قسراً عن هذا العالم ...

يسدد فاتورة النضال من ضحى ويضحي بحياته ومستقبله من أجل إيمانه المطلق بعدالة قضيته ونبل مقصده، ومن يتحمل أعباء صون كرامة أمته وحقها في العيش الكريم..

فتى الثورة الأول، وضميرها الحي، و نبض "رفض"، وشريان الحرية في محافظة إب الزميل والصديق العزيز "عبدالله كرش" يتعرض لاعتداء جديد في وقت متأخر من مساء يوم أمس من قبل ثلاثة أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين ويقومون بأخذ هاتفه ويلوذون بالفرار ...

نثق أن قيادة "رفض" حلقة واحدة مكتملة، وأنها ستقف إلى جانب أحد أعضائها المخلصين بإصرار وثبات وتحد كما هي عادتها وستقدم له الدعم المادي والمعنوي وسترفده جرعة جديدة من الأمل المعقود على نواصي حركة رفض الأبية الشامخة والسامقة حتى أعالي السماء..

عبدالله كرش .. حالة ثورية متقدة وافق مشع بالصدق والنزاهة والعطاء الثوري بلا حدود..

يذكر أن الزميل "كرش" قد تعرض منتصف العام المنصرم لاعتداء بالقرب من المعهد الصحي من قبل شخصين يحملان أسلحة ويضعان "شيلان" على وجهيهما وقد هدداه بالقتل وقاما بالاعتداء عليه ونهب جهاز هاتفه ومبلغ يصل إلى ثلاثين الف ريال ومحفظة فيها بطائق ومتعلقات خاصة وقد قامت على إثر ذلك تظاهرة ليلية تحركت من سكن الطلاب الجامعي إلى قسم المنطقة الغربية الواقع في شارع العدين وقدمت بلاغا حول الحادثة إلا أن الأجهزة الأمنية فشلت في إلقاء القبض على الجناة..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد