;

الجفري وشائف.. خلاف واضح للعيان 836

2010-05-09 11:45:21

كروان الشرجبي

بات واضح للعيان الصراع الدائر بين محافظ عدن وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة، هذا الصراع انعكس سلباً على معاملات المواطنين.

إن العديد من المعاملات قد تعطلت خاصة تلك المعاملات التي تطلب توقيعات المحافظ إلى جانب الأمين العام، حيث نجد أن المسألة بدأت كنوع من العناد، فإذا وقع المحافظ على معاملة يرفض الأمين العام التوقيع وهكذا العكس وهذا الأمر سبب العديد من المضايقات للمواطنين.

المعروف دائماً أن أي صراعات أو خلافات على السلطة لا تجعل الأمور تسير بشكل طبيعي في أي وزارة أو مرفق، فما بالكم بصراع دائر وخلافات قائمة لم يتم حسمها في مبنى المحافظة؟!! ذاك المبنى الذي يضع كافة المواطنين أملهم فيه من أجل إيجاد الحلول لقضاياهم ولكن استمرار حالة الصراع بين المحافظ ونائبه خيب الآمال لديهم وفي نفس الوقت ليس هناك من متضرر غيرهم.

 نعم إن المتضرر الوحيد مما يجري هم المواطنون البسطاء هم الذين يدفعون ثمن الخلاف والصراع بين القيادات.

ترى هل يدرك كل من المحافظ ونائبه أن ما يحدث بينهم ليس من شأنه النهوض بالمحافظة؟!.. هل يعلمون أنهم أهملوا الأمور المتعلقة بالمواطنين وبالمحافظة والتفتوا إلى خلافاتهم؟!!.. هل يعلمون أن صراعهم وخلافهم يستفيد منه الحاقدون ولا يخدم مصلحة البلد إطلاقاً؟!.

وأخيراً أما آن الأوان لحسم تلك الخلافات والتفرغ للعمل لمصلحة الوطن والمحافظة والمواطنين؟!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-09-20 16:02:01

لا شماته!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد