;

خرافات وأساطير أنقذتني من الخمينية !!(1) 1366

2010-06-20 03:43:06

بقلم / أبو زيد بن عبد القوي

كنت إيرانياً حتى الثمالة !! خمينياً حتى النخاع !! استبد بي ذكر الخميني وحبه !! - وأقسم بالله العظيم أني ما بكيت على أحد لا أعرفه شخصياً مثلما بكيت عندما سمعت بخبر وفاة الخميني !!! - فرحت أروج لفكره وأدافع عن ثورته !! وعندما قرأت في كتابه "الحكومة الإسلامية" ص72 : ( أفحسبتم أن ديننا حسبه في الحياة أن نجمع أحكامه في كتاب الكافي ويوضع بعد ذلك على الرف ) ثابرت لأحصل على كتاب "الكافي" نفسه !! حتى أنشر الخمينية الشيعية على أصولها بعد دراسة فصولها !! أليس "الكافي" كما قيل لنا هو الحافظ لمذهب أهل البيت ؟!!  

 

أليس هو الأصل الأول للخمينية ؟!! وعندما قرأت "الكافي" كان له الفضل بعد الله عز وجل في إنقاذي من الخمينية وكل ما يمت إليها بصلة !! وكم ضحكت من الأساطير والخرافات التي حواها الأصل الأول للخمينية والاثنى عشرية !! وذهلت من العقائد والأفكار التي تخالف الإسلام مخالفة لا يختلف عليها اثنان ولا ينتطح فيها كبشان !! مثل مئات الروايات عن تحريف القرآن وعن علم الأئمة للغيب وسيطرتهم على الدنيا والآخرة. . . . الخ. - طبعاً أول ما أنقذني من الخمينية هي روايات تحريف القرآن في كتابهم الأول الكافي وسأنقل بعضها في بحث قادم - ومن أراد أن يشفيه الله عز وجل من داء الاثنى عشرية والخمينية فليقرأ كتابهم الأول "الكافي" فهو موجود الآن في الإنترنت !! فلقد أورد "الكافي" من الخرافات والأساطير ما يجعل الشياطين يتعجبون ويضحكون !! بل ولا يصدقون أن المسألة تصل إلى هذا الحد !! وسأنقل نماذجاً منها لنعرف بماذا يفتخر الخميني وغيره ؟!! وبماذا يباهون ويختالون ويفرحون ؟! وإلى ماذا اهتدى اثنى عشرية اليمن !!!؟ وإليكم بعضها مع العلم أنهم ينسبونها زوراً وبهتاناً للإمام العظيم أبي عبد الله جعفر الصادق وغيره من الأئمة رحمهم الله تعالى وهم أبرياء منها ومنهم :

1- الأرض على قرن ثور !!!

قرأت في "روضة الكافي" ص62 رواية رقم 55 : ( عن أبان بن تغلب ،عن أبي عبد الله عليه السلام قال : سألته عن الأرض على أي شيء هي ، قال هي على حوت ،قلت فالحوت على أي شيء هو ؟ قال : على الماء قلت : الماء على أي شيء هو ؟ قال : على صخرة ،قلت : على أي شيء الصخرة ؟ قال : على قرن ثور أملس ،قلت : فعلى أي شيء الثور ؟ قال على الثرى ،قلت : فعلى أي شيء الثرى فقال : هيهات عند ذلك ضل العلماء ) !!! وقد تأملت هذه الخرافة البلهاء سافرة بلا حياء فأنفت أن أبقى في صف هؤلاء البلداء !!!! ولعلنا نسأل رواد الفضاء هل شاهدوا الحوت والثور والقرن الأملس ؟!!

2- الحوت سبب الزلازل !!!

لم يكتف الكليني بالحديث السابق حتى أتبعه بالجزء الثاني فقد جاء في "روضة الكافي" ص173 رواية رقم 365 : ( عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال : إن الحوت الذي يحمل الأرض أسر في نفسه أنه إنما يحمل الأرض بقوته ،فأرسل الله إليه حوتاً أصغر من شبر وأكبر من فتر فدخلت في خياشيمه فصعق ،فمكث بذلك أربعين يوما ،ثم أن الله عز وجل رؤوف به ورحمه وخرج فإذا أراد الله عز وجل بأرض زلزلة بعث ذلك الحوت إلى ذلك الحوت فإذا رآه اضطرب فتزلزلت الأرض ) !!!! اكتشاف علمي رهيب !!!! ومعجزة اثنى عشرية فريدة !!!! لا يعلم بها إلا الاثنى عشرية وفي أعظم كتبهم !!!! وهذه المعجزة ساعدتني على الفرار من هذا الفكر العلمي الإعجازي الحوتي الزلزالي !!!! ولعلها تساعد غيري إن شاء الله تعالى.

3- سلسلة الحمار !!!

الخرافات والخبالات والسخافات كثيرة !! ولكن أن تصل السخافة والحماقة إلى أن يروي الحديث حمار عن حمار عن حمار !!!! فهذا ما كنت لأصدقه لولا أنني قرأته في كتاب "الكافي" لمن يسمى بثقة الإسلام الكليني !!! " حيث جاء فيه وجود حمار كان للرسول صلى الله عليه وسلم اسمه ( عفير ) وقد مات مباشرة بعد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ( وروي أن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : إن ذلك الحمار كلم رسول الله صلى الله عليه وآله فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله إن أبي حدثني ،عن أبيه عن جده ،عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفه ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم ،فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار ) !! ( أصول الكافي " ج1 ص295 ) ولقد قلت حينها لنفسي : أتكفى هذه المرويات لتكون دليلا على بطلان مذهبهم وفساد عقيدتهم وسخف عقولهم ؟! ألا يكفي لأفر من الخمينية فراري من الأسد ؟! وأي دين أو مذهب يحتوي على مثل هذه البلايا ثم نجد من يزعم أنه اهتدى إليه وانظم إلى قافلته إلا إن كان من المخبولين الضالين !! وتأملت هذه الرواية وأدركت أن الذي وضعها لا يحسن الوضع وإليكم ملاحظات :

الأولى : عدم احترام جناب الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم من خلال زعمهم أن الحمار قال له : ( بأبي أنت وأمي يا رسول الله ) !!! فانظر إلى سوء الأدب عند هذه الطائفة وإلى عدم تقديرهم للنبي صلى الله عليه وآله وسلم إذ كيف يفديه الحمار بأبيه وأمه ؟!!

الثانية : أن الحمار المزعوم لم يذكر إلا أربعة حمير بينه وبين جده الذي كان مع نوح عليه السلام فأين بقية الحمير ؟!! أم كان حماراً عاش مئات السنين ؟! أم أن جواب هذا اللغز عند. . . ؟!!

الثالثة : هذه أحاديث الشيعة الاثنى عشرية في أصول "الكافي" وليست في كتاب عادي !! هذا هو الكتاب الأول للخمينية فماذا أعمل ؟! أأسلك مسلكها وأبقى معها ؟!

4- الفيل يكلم عبد المطلب !!!

جاء في "أصول الكافي" 1/514 : ( أن عبد المطلب بعد أن أرجعوا إليه إبله مر بالفيل في منصرفه ،فقال للفيل يا محمود فحرك الفيل رأسه فقال أتدري لما جاءوا بك فقال الفيل برأسه : لا. فقال عبد المطلب : جاءوا بك لتهدم قبلة ربك أتراك فاعل ذلك ؟ فقال : برأسه لا ) !!! هذه هي القصة الحقيقية للفيل الذي جاء مع أبرهة الحبشي لهدم الكعبة !!!! وانظروا إلى فن الخرافة : فحرك الفيل رأسه !!!! بل وقال الفيل برأسه !!!! وفوق هذا فقد تحيرت في ما هي اللغة التي كان يتقنها الفيل ؟ وبعد أن ضحكت مرات ومرات راجعت عقلي وعدت إلى رشدي تاركا هذا الفكر الخرافي والدين الأسطوري الذي لا يرضى به من فيه ذرة عقل أو مسكه فضل !!!! وعلى كل مسلم أن يعود دائماً إلى كتاب "الكافي" إذا أراد أن يعرف دينهم على حقيقته فلا تخدعه كتب الدعاية والترويج لمذهبهم فهيا شباك وحبال لافتراس الضحية التعسة المنكودة وإدخالها إلى مذهبهم !!!

5- سلسلة الأحاديث المدفونة !!!

سلاسل من الكذب والافتراء لا يصدقها إلا الأغبياء ولا يرويها إلا السفهاء !! فبعد سلسلة الحمار المذكورة سابقاً جاءوا بعجيبة أخرى لا تجدها إلا عند الشيعة الاثنى عشرية ففي "روضة الكافي" ص113 حديث رقم 149 : ( عن جابر بن يزيد قال : حدثني محمد بن علي - الإمام الخامس عند الشيعة - سبعين حديثاً لم أحدث بها أحداً قط ولا أحدث بها أحداً أبداً فلما مضى محمد بن علي ثقلت علي عنقي وضاق بها صدري فأتيت أبا عبد الله - جعفر وهو الإمام السادس عندهم - فقلت : جعلت فداك إن أباك حدثني سبعين حديثاً لم يخرج مني منها شيء إلى أحد وأمرني بسترها وقد ثقلت على عنقي وضاق بها صدري فماذا تأمرني فقال : يا جابر إذا ضاق بك من ذلك شيء فأخرج إلى الجبانة واحتفر حفرة ثم دل رأسك فيها وقل : حدثني محمد بن علي بكذا وكذا ثم طمه فإن الأرض تستر عليك قال جابر : ففعلت ذلك فخفف عني ما كنت أجده ) !!!! وإذا تأملت الرواية تجد :

1- الإمام الخامس عند الشيعة الاثنى عشرية يحدثه بسبعين حديثاً ويأمره بكتمانها هكذا !!

2- يتوفى الإمام الخامس فتثقل الأحاديث على الرجل الشيعي الاثنى عشري فيأتي إلى أبنه وهو الإمام السادس عند الشيعة الجعفرية ليطلب منه الحل ؟!

3- الإمام السادس يرشده إلى الحل وهو أن يعمل حفرة ثم يدخل رأسه فيها ويروي السبعين حديثاً ثم يدفن هذه الأحاديث ويطم الحفرة !!!!!!

وتساءلت حينها :

1- ما الأحاديث التي ضاق بها صدره ؟! فإن كانت من الدين أليس الواجب نشرها وتبليغها ؟!! وإن كانت مخالفة للدين والإسلام فهل حدثه الإمام الخامس بما يخالف الإسلام ؟!

2- كيف يأمر بسترها ؟! أما كان الأولى إذا كانت خطيرة إلى هذه الدرجة أن لا يحدثه بها ؟!

3- كيف يأمر الإمام السادس بعمل حفرة وإدخال رأس الراوي فيها ثم يتكلم بهذه الأحاديث في الحفرة وعندما يكمل روايتها بصوت مرتفع يغلق الحفرة بالتراب وبهذا يتخلص من الأربعين حديثاً !! فهل هناك شخص عاقل يقول بمثل هذا الخبل ؟! فضلا على أن يكون إماما ؟! وتذكر أخي القارئ :

إن هذا الدين هو ما يدعوا آيات قم وكربلاء والنجف إلى الدخول فيه واتباعه !! واعلم أن لا محمد بن علي الباقر ولا ابنه جعفر بن محمد الصادق رحمهما الله تعالى قالا أو أمرا بمثل هذا السخف !!

6- علي يبعث الرسول من قبره !!!!

تأملت إفك أساطين الشيعة الاثنى عشرية وافتراءهم واختراعهم وصناعتهم للكذب المفضوح ونظرت إلى سوء الأدب مع الغلو والكفر البواح في هذه الرواية !!! رواية يظهر فيها كفر الزندقة وزندقة الكفر يأتي بها الكليني إذ افترى وقال : ( أن أمير المؤمنين - علي بن أبي طالب - قال لأبي بكر يوما : ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) وأشهد أن محمداً صلى الله عليه وآله رسول الله مات شهيدا والله ليأتينك فأيقن إذا جاءك فإن الشيطان غير متخيل به فأخذ علي بيد أبي بكر فأراه النبي صلى الله عليه وآله فقال له : يا أبا بكر آمن بعلي وبأحد عشر من ولده ،إنهم مثلي إلا النبوة وتب إلى الله مما في يدك ،فإنه لا حق لك فيه قال : ثم ذهب فلم ير ) !!!!!!!!!! لا أظنك بعد قراءتك لهذه السخافة ممن سيخدعه آيات طهران !! ولا أخالك بعد هذا ستصدق أي شيعي اثنى عشري على الأرض أو تطمئن إلى ما يقوله !! إن عرض هذه الرواية يكفي لإبطالها ولكن نذكر بأن المحيي والمميت هو الله سبحانه وتعالى وليس بيد علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولا غيره حياة أحد أو موته فكيف بخير البشر صلى الله عليه وآله وسلم ؟! قال تعالى : ( لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) الحديد2 وقال تعالى : (هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ) يونس56 وقال عز وجل : ( وَهُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ وَلَهُ اخْتِلَافُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ) المؤمنون80 وقال سبحانه : (هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ) غافر68 وقال تعالى : ( لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ) الدخان8 وقد تساءلت حينها :

هل راوي مثل هذه الروايات يسمى ثقة الإسلام ؟! وهل من الأدب جعل رسول الله صلى الله عليه وسلم عرضة للخرافات ؟! وأين ذهبت العقول التي تجد مثل هذه الروايات في أعظم كتبها فتصدقها ؟ وآه كم كنت مخدوعاً بهذه الطائفة قبل أن أطلع على "الكافي" كتابهم الأول !!!!

writerw1@hotmail. com ))

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد