;
سحر عبده المخلافي
سحر عبده المخلافي

باب الثورة .... 1537

2011-08-02 02:40:13


لست أدري هل أكتب باب الحارة كما تعودنا في كل عام مشاهدته أم أكتب واقع الباب الذي فتحناه هذا العام، هو كذلك فتحنا باباً للثورة في اليمن الحرة وثوره في سوريا الأبية وثورة في ليبيا الصامدة.. ترى لماذا كنا نتابع باب الحارة بشغف بل وإن منا الكثير قد لا يتابع أي نوع من أنواع الدراما إلا من هذا الباب؟ أنا متأكدة بأنكم تعرفون لماذا جيدا !
لكن هذا العام سيكون للباب الذي فتحناه قصة من قصص الصمود والتضحية والنصر بإذن المولى، ما سيسجله التاريخ بل وسيعجب التاريخ وسيقف وقفة إجلال لما صنعه أبطال اليمن وأبطال سوريا وليبيا وسيفخرون من بعدنا بتضحيات آبائهم وأجدادهم من الشهداء والجرحى والمعتقلين استعدوا لثورة رمضان خير استعداد.. يا شباب الساحات لتكون الثورة الحقيقية في شهر الغفران والي بده يتحدى هي اليمن من قده، قولوا الله يا رجال.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد