;
أبو عارف الداعري
أبو عارف الداعري

الحوثيون الخارقون 2424

2011-12-13 05:10:49


الحوثيون خارقون حارقون لا يسبقهم سابق ولا يلحقهم لاحق !!فلتة من فلتات الزمان لن تتكرر!!وأدلتي على ذلك كثيرة أذكر بعضها للعبرة: يقوم السيد/ عبدالملك الحوثي بتعيين تابع من الأتباع قاضيا يحكم بين الناس دون أن يدرس في كلية أو يتعلم في جامعة !!بل لم يقرأ عن القضاء في حياته ولا يدري بمسئلة!! وكل خبرته متمثلة قي كونه من جماعة السيد الحوثي التي حولته إلى خارق لا يحتاج للدراسة والبعساس!!! ويتم تعيين محاسبين في الوحدات الحسابية بمديريات صعدة ولم يلجوا كلية التجارة في حياتهم، بل لايعرفون 5×5 كم تساوي، مؤهلهم الوحيد ثقة السيد فيهم !!هذه الثقة حولتهم لخارقين !!ويعين فلان مدرساً لمادة التربية الإسلامية مؤهله الشهادتان (لاإله إلا الله محمد رسول الله ) والصرخة الهامة (الله أكبر –الموت لأمريكا – الموت لإسرائيل...الخ) وبس !!- فماذا يشرح للطلاب ؟-لا تقلقوا فبمجرد دخوله الصف يتحول لخارق حارق !!تجلس مع الحوثيين فيحدثك واحد منهم عن الثقافة القرآنية ومشروعهم النهضوي فلا تفهم كلمة مما يقول سوى تكراره لكلمة سيدي حسين وسيدي عبدالملك !!لكن عندما تسألهم فهمتم أي حاجة؟!! يبرقوا ويرعدوا ويتوعدوا كل من لايفهم ثقافة السيد القرآنية بالويل والثبور والخارق الحارق!! لا يوجد فيهم عالم على الإطلاق مع ذلك يفتون الفتاوي التي كان يقول فيها الإمام مالك رحمه الله تعالى: لا أدري!! دليلهم على صحة الفتوى : أنهم من أتباع السيد عبدالملك وكل أتباعه خارقون لا يحتاجون للعلم والتعليم!!..
 باختصار: لا يحمل أتباع الحوثي أي مؤهل تعليمي ومع ذلك فقد عينهم في كل مرافق صعدة بمؤهل يغنيهم عن كل مؤهل ويجعلهم الأول: حوثيون خارقون!! واليمن ينتظرها مستقبل زاهر جداً عندما يحكمها في المستقبل الحوثيون الخارقون إذ سنستغني عن العلم والتعليم ونلغي مبدأ الكفاءة والمؤهلات والخبرات وسنكتفي بخبرة السيد عبدالملك التي ستحل بركاتها على الشعب اليمني، فيتحول عن بكرة أبيه لخارق حارق !!ولا عزاء للمغفلين!!.

writerw1@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد