;
علاء بن سهل
علاء بن سهل

وحدتنا اليمنية لا تَقبل ألتشطير 424

2023-05-22 10:19:26

لا تزل الوحده اليمنية رأسخه في ذهني منذ أن اتيت الى هذي الدنيا وأنا مع اليمن الموحد ، لم استطيع ان اتقبل العيش بدون قلب ولا روح هل تدرون لماذا ؟ .. لسببٌ بسيط عاصمة اليمن الكبير صنعاء هيا قلبي، لو انفصلت صنعاء عن روحي عدن فلن استطيع العيش لبعض الوقت أو لبضع دقائق بل في الحقيقه أنة لن استطيع العيش لبضع ثواني معدودة فقط !

ماذا عن تعز رأس اليمن المثقف والمدبر لكل شي لن يستطيعوا فصل رأسي عن جسدي حضرموت إذا انفصل الرأس عن الجسد يا ساسه بلادي ما فائده ذلك سوف تكون اليمن جثتاً هامده لا تصلح للعيش سوف يسف دم كل مواطن في شارع الإنقلاب الذي لن يرحم صغيراً أو كبيراً ، وسوف يعم الخوف والحزن في كل منزل في هذا الجسد المنهك بالحروب و المتخم بالماسي !!

سوف نضل صامدين وجسداً واحداً لن نترك وحدة بلادنا التي عادت لنا هذا المجد العظيم لكل موطن يمني رغم كل ما يحدث ، لن نترك وحدة بلادنا لعبتاً سهل للسياسيين يسرحون ويمرحون بوحدتنا حسب مصالحهم الضيقه ، لا لا لن تكون كذلك أبداً ، هذا الجيل الذي نُشئ وسط الحرب وضاق الويلات من تجار الحروب لن يسمح أن يكون هناك جزاءً جزء شمالي وجزء جنوبي لا لن يسمح وانا على ثقةُ تامة من ذلك!!

22 مايو، ميلاد لن يتم الاستغناء عنه مثل ما حدث في السابق في القرون الوسطى التاريخ يتحدث ولا يكذب توحدت اليمن عبر التاريخ إثنين وعشرون مره ولن يكون هناك جولات أخرى بعد ، فاخرِ جوله كانت في عام 1990 م ولد اخر توحد لبلادي ولن يموت بخطاء الساسه الاغبياء ، بات هذا الجيل يعرف كل شي ولن يقبل الشطير والتقسيم في بلاده يحدث من جديد !

كلنا بصوتا وأحد بروح بدم نفديك يا يمن

الله ، الوطن ، ثم الثوره ، ثم الوحده ، تحيا الجمهورية اليمنية هذا شعارنا يمن اتحادي موحد شاء من شاء وأبى من أبى، لن يكون هناك شعار غير ذلك !!

shape3

عيدكم وحده و صمود يا أحرار و حرائر اليمن الكبير ودمتم سالمين

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد