;
وليد الراجحي
وليد الراجحي

مَن هو العميد الذي حظي بقبلة السلطان؟ 494

2023-08-30 02:33:06

السلطان يقبل يد العميد أكرم الأديمي قائد اللواء 13 الذي بترت يده أثناء معركة الدفاع عن الوطن والجمهورية والكرامة.

shape3

عظيم هي التضحيات لهذا البطل وعظيم فعل السلطان الذي يضع الأمور في نصابها. أكرم الأديمي الاسم الذي تعرفه الجبهات واحد أعمدة المعركة الوطنية، نضال مستمر وإصابات متكررة، لكنه يضمد جراحه ويعود إلى أرض المعركة، عشرات الإصابات، ومثلها شظايا لا تزال عالقة في جسده، لا يُسْمِع أنينه لأحد إخلاصا وتفانيا في عمل، هو قائد لواء لكنه دوما يتقدم أفراده في كل الهجمات التي شهدتها الجبهات في هيلان والمشجح، والبلق.

رجل المهمات الصعبة أينما تكن المهم صعبة كان أكرم رأس حربة فيها. نادر الظهور الإعلامي لكنه حاضر الفعل العسكري وقائد الهجمات وكاسر هجوم المليشيات.

سبقته ذراعه إلى الجنة بإذن الله، يقول عنه زملائه لقد أتعبت القادة والأفراد من بعدك، في المتارس الأمامية يطيب له البقاء وبين أفراده تغمره السعادة. في الهجمات قائد، وأثناء إعداد المتارس والخنادق يكون على رأس المبادرين، قائدا ومحفزا كما هو في الهجمات.

في أكثر من مرة تتعقبه المسيرات الحوثية، حتى تظن المليشيا أنها أجهزت عليه لكنه ينجوا إلا من شظايا وجراحات، سرعان ما يفاجئ المليشيا مرة أخرى في هجوم مباغت، لا تجده إلا هناك حيث يغيظ المليشيا ويسحق رؤوس مجرميها.

رغم ما أصيب في سبيل الله والوطن إلا أنه لم يبارح الجبهات، لا يزال هناك شامخا في البلق جبل على جبل ذلك جانب من نضالات هذا البطل الممهورة بذراعه ودمه.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

خالد الرويشان

2024-09-28 00:47:57

المارد والقمقم!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد